كيف أفعل خدمة موجود موبايلي وطريقة الإلغاء

أعلنت شركة موبايلي عن تقديم خدمة موجود موبايلي إذا كان الجوال مقفل حتى تتيح الفرصة أمام العملاء في معرفة من قام بالاتصال أثناء إغلاق شريحة الجوال، والحصول على إشعارات بكافة المكالمات التي تمت في هذا الوقت، لذا يسأل عملاء الشركة كيف أفعل خدمة موجود موبايلي من أجل الاستفادة من هذه المميزات ولذلك سنقوم بتوفير طريقة تفعيل وإلغاء خدمة موجود موبايلي بالتفصيل.

كيف أفعل خدمة موجود موبايلي

منذ أن انطلقت شركة موبايلي السعودية وهي تعمل على تقديم خدمات عديدة إلى عملائها، لذلك تمكنت من حفظ مكانة ريادية لها في المملكة، ومن بين تلك الخدمة هي خدمة الاشتراك في موجود من أجل التعرف على من قام بالاتصال بك، عندما يكون جوالك خارج منطقة التغطية أو مغلق.

وأشارت إلى أن الاشتراك في الخدمة مجاني بدون رسوم، حتى تصلك رسالة نصية تحتوي على جميع الأرقام التي قامت بالاتصال بك فتتعرف على الأرقام الهامة، ويمكن تفعيل الخدمة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالاتصال على رقم #1431*62**.
  • ثم قم بالنقر على زر الاتصال.
  • ستصلك رسالة تؤكد أنه قد تم الاشتراك في الخدمة بنجاح.

طريقة إلغاء خدمة موجود

وإن كنت لا ترغب في التعرف على المكالمات التي جاءت إليك أو إن كنت بحاجة لها في فترة معينة، ولا ترغب في استخدامها مرة ثانية، فيمكن إلغاء الخدمة عن طريق الرمز الذي وفرته شركة موبايلي وهو: #62##.

تفعيل خدمة موجود موبايلي
كيف أفعل خدمة موجود موبايلي

وللتعرف على المزيد من التفاصيل عن خدمة موجود التابعة لشركة موبايلي، ومعرفة الخيارات التي تقدمها إلى العملاء، يمكن الاتصال على رقم 1413 من جوالك، وتسعى الشركة من خلال ذلك الرقم إلى التواصل مع العملاء، وتقديم المساعدة لهم، مما يساهم في زيادة نمو العملاء، واستقطاب المزيد من العملاء الجدد.

طريقة تحويل المكالمات إلى مغلق موبايلي

وإن كنت لا تريد استقبال مكالمات من أي رقم، فيمكن تحويل المكالمات، وعند الاتصال بك سيستقبل المتصل رسالة صوتية تفيد بأن الجوال مغلق، ويتم الاشتراك في تلك الخدمة عن طريق كود الاشتراك الذي وفرته موبايلي وهو: **21*1431#.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *