التخطي إلى المحتوى

ننشر تردد قناة أزهري الجديد الفضائية 2020 وطريقة ضبط قناة ازهري الفضائية أشهر القنوات الدينية على النايل سات، حرصاً منا على تقديم تردد قنوات القرآن الكريم والسنة النبوية، فعقب أن تنامى المد الديني في العالم شرقه وغربه وسط موجة عاتية من الحياة المادية التي طغت على الحياة المعاصرة، ومع التقدم التقني في مجال الإعلام ووسائل التواصل اتجهت دول عديدة وشركات إلى إطلاق قنوات فضائية تواجه الأفكار الدينية المتطرفة التي بدأت تظهر ويستشري خطرها في المجتمع، وكان هذا سبباً بارزاً من أسباب انطلاق قناة أزهري الفضائية في مصر، التي بدأ إرسالها في رمضان 1430 هـ 2009.

تردد قناة أزهري الجديد

هي قناة دينية تقدم محتوى برامجي ديني معني بشكل خاص برسالة الأزهر وما يقدمه من رؤية وسطه للدين الإسلامي الحنيف، والقناة تتبع من ناحية الإشراف الإدارة لرجل الأعمال الليبي حسن طاطاناكي، بالتعاون مع رجلي الأعمال هاشم قيسية ويحي البستاني، لكنها مهتمة بشكل خاص بكل ما يخص الأزهر الشريف ونشر رسالته إلى العالم الإسلامي أجمع.

أحدث برامج قناة ازهري الفضائية

تقدم قناة أزهري مجموعة متميزة من البرامج الدينية التي تستهدف توعية المشاهد بأمور الدين الإسلامي الحنيف ، وتقديم السنة النبوية المطهرة، كما تناقش القضايا الدينية التي يثار حولها الجدل، فضلا عن الإجابة على كافة ما يستفسر عنه المشاهدين من موضوعات وأسئلة تحير تفكيرهم.

برنامج فاسألوا، وهو برنامج يعتمد على استضافة أحد الشيوخ ليجيب على أسئلة المشاهدين كي يريح فكرهم ويزيل الالتباس وعلامات الاستفهام حول المسائل الدينية والفقهية التي تحير المشاهدين ويريدون إجابات شافية حولها ويقدم عبر التردد الجديد لقناة أزهري الفضائية 2020.

أما البرنامج الشهير أحسن القصص، فهو برنامج يهتم بتقديم القصص الإسلامي لاسيما قصص الأنبياء والرسل والصحابة، من خلال أسلوب سلس وبسيط، حتى يفهم المشاهد ويعرف القصص التي يتناولها البرنامج، فضلاً عن أنه برنامج يخاطب كافة الفئات العمرية وله الكثير من المتابعين على قناة ازهري الفضائية تردد 2020.

ويمكن للمشاهدين ومتابعي البرامج والمحتوى الديني الذي يقدم الصورة الوسطية والاعتدال الإسلامي، متابعة تردد قناة أزهري الفضائية الجديد أخر تحديث على القمر الصناعي المصري نايل سات النحو التالي: التردد 11430 معدل ترميز 27500 ومعامل خطأ 6/5 باستقطاب عمودي جودة SD .

ويتناول برنامج علم القرآن أشهر برامجها، علوم القرآن الكريم، كما يوضح أحكام القراءة والتجويد، وتفسير النص القرآني وتوضيح دلالاته ومعانيه، إضافةً إلى مجموعة أخرى من البرامج التي يقدمها نخبة من الإعلاميين المتميزين، ومن هذه البرامج برنامج رحيق العلماء، وبرنامج قل صدق الله العظيم، برنامج كنوز وأسرار، برنامج فتية آمنوا بربهم، برنامج تحت العشرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *