التخطي إلى المحتوى

ننشر أحدث تردد قنوات سعودي ٢٤ الجديد، أكثر تردد القنوات الرياضية بحثاً على الأقمار الصناعية 2020، حيث انطلق إرسال تردد قناة سعودي 24، منذ عام 2015 وتستهدف برامج القناة فئة الشباب في المقام الأول، وتعاقدت منذ انطلاقها مع نخبة متميزة من الكوادر الإعلامية في المجال الرياضي، فضلاً عن العديد من الكفاءات الفنية التي تعمل خلف الكاميرا في تخصصات الكنترول والتصوير والمونتاج والجرافيك، وتؤمن القناة بأهمية الشباب السعودي وما لديه من طاقات إبداعية فعمدت إلى أن تكون كل طواقم القناة من الشباب السعودي.

تردد قنوات سعودي ٢٤ الرياضية

ومن أشهر برامج تردد قناة سعودي 24 الجديدة برنامج الحصاد الرياضي الذي يهتم بتغطية كافة الأحداث والفعاليات الرياضية في الأندية السعودية لا سيما في لعبة كرة القدم، ، كما يقدم برنامج سوالف رياضية الذي يستضيف كل يوم جمعة ثلاثة من الضيوف الذين يعلقوا على الأحداث الرياضية التي تمت خلال الأسبوع في الأندية الرياضية السعودية.

وتتضمن البرامج المعروضة عبر أحدث تردد ٢٤ نايل سات أيضاً برنامج قصة نجاح، وبرنامج سناب شباب، وبرنامج المقال، وبرنامج ون تو، وبرنامج استديو الجماهير، وغيرها من البرامج التي تم فيها مراعاة الجدة في الأفكار التي تعبر عن فكر الشباب.

ويمكن استقبال قناة سعودي 24 الرياضية على القمر الصناعي نايلسات 7 غرب، بتردد 12563 معدل ترميز 27500، باستقطاب رأسي، ومعامل تصحيح للخطأ 8/7، كما يمكن التقاط إشارة تردد قنوات سعودي ٢٤ مفتوحة نايل سات 7 غرب بتردد آخر هو 11527، بمعدل ترميز 27500 استقطاب أفقي ومعامل تصحيح للخطأ 8/7.

وتقدم باقة قنوات saudi 24 sport 2020 برامجها طوال اليوم بدون انقطاع أو تشويش، وبشكل مجاني ويمكن الاستمتاع بما تقدمه بمجرد ضبط أجهزة الرسيفر على الترددات المرفقة أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *