حققت شركة شاومي للجوالات في الفترة الأخيرة ارتفاع في المبيعات في المملكة العربية السعودية، وقد وفرت مكتبة جرير أسعار جوالات شاومي 2021 الجديدة من خلال موقعها الإلكتروني، فقد اعتادت الشركة أن تقدم جوال بمميزات جديدة بين الحين والآخر من بينها شاومي مي ريدمي نوت 10 برو بالإضافة إلى شاومي ريد مي نوت 9 وغيره من الجوالات التي سنتعرف عليها من خلال هذا التقرير.

أسعار جوالات شاومي

أسعار موبايلات شاومي 2021 تعتبر هي الأرخص في سوق الجوالات الذكية سواء في السعودية أو غيرها من البلدان العربية، ومن أشهرها موبايل شاومي نوت 8 ذو الإمكانيات المتميزة والسعر المميز، وقد وفرت مكتبة جرير عروض عديدة على جوالات شاومي، من بينها:

سعر ومواصفات  شاومي POCO F3

من أجدد الجوالات التي قامت مكتبة جرير بإطلاقها هي  شاومي POCO F3 والذي يمكن الحصول عليه بسعر 1649 ريال سعودي وتتمثل مواصفات الجوال في:

  • تصل مساحة التخزين الداخلية للجوال إلى 256 جيجا بايت، ومقاس الشاشة يبلغ حوالي 6.67 بوصة.
  • كاميرا عالية الدقة، حيث أن الكاميرا الخلفية تصل دقتها إلى 48 ميجا بيكسل، بينما الأخرى 5 ميجا، وكاميرا خلفية أخرى بدقة 8 ميجا بيكسل، أما عن الكاميرا الأمامية فتصل دقتها على 20 ميجا بيكسل.
  • معالج الجوال ثماني النواة، كما أنه من فئة الجوالات الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وتدعم تقنية الاتصال الجيل الخامس في نفس الوقت.
  • يدعم الجوال شريعة نانو صغيرة، ويمكن الحصول عليه باللون Night Black، وتصل الذاكرة العشوائية بالجوال إلى 8 جيجا بايت، أما عن سرعة معالج الجهاز، فتصل إلى 3.2 جيجا هرتز.

عروض جوالات شاومي مكتبة جرير

أسعار جوالات شاومي

وقامت مكتبة جرير بتوفير مجموعة من العروض على جوالات شاومي، من بينها:

عرض على جوال شاومي ريد مي نوت 9، بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، باللون الأبيض، أو اللون الأخضر، ويدعم الجوال تقنية الجيل الرابع فقط بسعر 699 ريال سعودي.

كما يمكن الحصول على جوال شاومي مي ريد مي نوت 10 برو بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت بسعر يصل على 1099 ريال سعودي، ومتوفر من الجوال اللون الرمادي، ويدعم أيضًا تقنية الجيل الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *