التخطي إلى المحتوى

أطلق مصرف الراجحي خدمات البطاقة الائتمانية والمحفظة من أجل التسهيل على العملاء، ومن أجل جذب المزيد من العملاء والمتداولين في المملكة العربية السعودية ويمكن تفعيل المحفظة في بنك الراجحي من خلال خطوات سهلة، وذلك من أجل الاستفادة من الراجحي تداول وسوف نُطلعكم على شروط الحصول على بطاقة فيزا بنك الراجحي بالإضافة إلى التسجيل في الراجحي تداول 2021.

تفعيل المحفظة في الراجحي

يمكن تفعيل محفظة بنك الراجحي من خلال مجموعة من الطرق، والتي تتمثل في الاكتتاب في أحد الشركات الجديدة، عقب الحصول على المحفظة وفتحها من خلال المصرف، كما تُفعل المحفظة عندما يتم إيداع مبلغ مالي بالاتفاق مع المصرف، أو عند الحصول على تمويل أسهم من أحد الشركات.

وعند تفعيل المحفظة واستخدامها، ينبغي أن يقوم العملاء بتوقيع إقرار أن الخسائر التي يتكبدها البنك عير مسؤول عنها تمامًا، إضافة إلى أحقية البنك في إلغاء المحفظة في أي وقت وبدون ضوابط أو تنبيه مسبق، داعيًا العملاء إلى ضرورة التسجيل في خدمة الإشعارات من أجل تلقي الرسائل الإلكترونية المتعلقة بالمحفظة على مدار اليوم.

الراجحي المالية رقم الجوال

قام بنك الراجحي بإطلاق رقم تداول بنك الراجحي المخصص لاستقبال أسئلة العملاء على مدار اليوم، وللتعرف على أنواع الصناديق الاستثمارية المتوفرة، ويمكن التواصل من خلال رقم: 00966920005856.

كيف اسجل في تداول الراجحي

وعلى من يحصل على حساب في مصرف الراجحي ويرغب في التسجيل في تداول الراجحي فعليه اتباع الخطوات التي أطلقها المصرف إلكترونيًا، والتي تتمثل في التالي:

  • الولوج إلى موقع تداول الراجحي المالية.
  • قم بإدخال البيانات المطلوبة لتسجيل الدخول.
  • ثم بالنقر على تبويب تداول، وأدخل المعلومات المطلوبة عبر تداول الراجحي.
  • ستصلك رسالة تحتوي على كود تفعيل قم بوضعها في الموقع، وانقر على تبويب التالي حتى تقوم باختيار خدمة التداول.
  • قم بالموافقة على الشروط والأحكام، وإدخال كافة البيانات المطلوبة.

وعليك أيضًا أن تقوم باختيار نوع العمل، واللغة الخاصة بحسابك، وبعدها ستقوم بتحديد المحفظة التي تريد الاشتراك فيها وعند النقر على تبويب موافق، ستكون قد انتهيت من كافة خطوات التسجيل في تداول الراجحي المالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *