التخطي إلى المحتوى

إعلان أسماء المستنفدين من صندوق إسكان الضباط والأفراد في القوات المسلحة الأردنية، حيث تم الكشف عن قوائم مستحقي قرض الإسكان العسكري لدفعة شهر يونيو 2021، وفق بيان القيادة العامة للجيش العربي الأردني المتداول صباح اليوم الإثنين الموافق 31 مايو 2021، والذي تضمن عدة قوائم للمستفيدين من الضباط أو ضباط الصف وكذلك الأفراد، لاستكمال إجراءات صرف قروضهم السكنية وفق الضوابط المعمول بها وما هو متبع من ألية في الصرف.

دعت القيادة العامة للقوات المسلحة – الجيش العربي الأردني-، المستفيدين من قروض صندوق إسكان الضباط إلى مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العامة، وذلك بداية من يوم الثلاثاء الموافق الأول من يونيو 2021، وخلال ساعات الدوام الرسمي لإكمال متطلبات الحصول على القرض، ولضباط وضباط الصف والأفراد المستفيدين من صندوق الإسكان العسكري للأفراد، سوف يتم تحويل قيمة القرض على بنك القاهرة عمان.

قائمة أسماء المستفيدين من صندوق الإسكان

البيان وضع رابطين للتعرف على أسماء المستفيدين من صندوق إسكان ضباط القوات المسلحة الأردنية، حتى يسهل على المتقدمين التحقق من استحقاقهم، وقبول الطلب للمستوفين لمعايير الاستحقاق عن دفعة شهر يونيو 2021، ويظهر بجوار اسم كل مستحق، الرقم التسلسلي والرتبة واسم المستحق وقيمة القرض.

  1. أسماء المستفيدين من الضباط المتقاعدين (https://www.jaf.mil.jo/Photos/Files/6b665ff5-96db-4ef3-823d-fa051cc728fa.pdf).
  2. أسماء المستفيدين من ضباط وضباط الصف(https://www.jaf.mil.jo/Photos/Files/2bc86c6f-09a1-492f-853d-8c25e2e2f995.pdf).

أكدت المديرية على ضرورة المراجعة في المواعيد الرسمية للدوام، مع متابعة الموقع الرمس للقوات المسلحة وموقع مديري الإسكان لمعرفة المستجدات بشكل مستمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *