paddy power app 4rabet app نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية ٢٠٢١ | خبرنا التخطي إلى المحتوى

انتهى طلبة الشهادة الإعدادية الأزهرية من أداء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني ٢٠٢١ ونهاية العام وقد بدأ التصحيح الفوري للاختبارات والتي اقتربت من نهايتها ويترقب الطلبة الإعلان عن النتيجة التي يتم رفعها على موقع بوابة الأزهر وهي المختصة بالإعلان عن نتائج الشهادات بالإضافة غلى العديد من الخدمات الأخرى وسوف نتعرف على طريقة الاستعلام عن النتيجة للشهادة الإعدادية الأزهرية.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية

يتمكن الطلبة في المرحلة الإعدادية من التعرف على النتائج الخاصة بهم وخاصة الشهادات من خلال موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.

وفرت هذه الخدمة على الطلبة الذهاب إلى المعاهد الأزهرية ويتمكن الطلبة من التعرف على درجات النجاح الخاصة بهم.

يمكن طباعة النتيجة ويتم الاستعلام كالتالي:

  • التوجه إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية.
  • الدخول على نتيجة الشهادة الإعدادية من الصفحة الرئيسية.
  • الانتقال إلى صفحة النتيجة وكتابة الرقم القومي أو جواز السفر ورقم الجلوس.
  • الضغط على استعلام وسوف تظهر النتيجة حال توافرها على الموقع.
  • المتوفر حاليا على بوابة الأزهر نتيجة الفصل الدراسي الأول لكل من الشهادة الابتدائية والإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس ٢٠٢١

يتمكن الطلبة من الحصول على النتيجة من خلال المعاهد الأزهرية التي تم أداء الاختبار بها ومن خلال رقم جلوس الطالب، حيث يتم توفير النتائج فور الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات في المعاهد الأزهرية ورفعها على بوابة الأزهر الإلكترونية.

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

يقترب المصححين من الانتهاء من تصحيح إجابات الطلبة في الشهادة الإعدادية ويتم على الفور تجميع ورصد الدرجات الخاصة بالطلبة.

ثم يتم اعتمادها من المسؤولين ورفع النتيجة على موقع البوابة وإرسالها إلى الإدارات والمعاهد الأزهرية حتى يتمكن الطلبة من الحصول عليها.

لم يتم الإعلان عن موعد محدد ولكن طبقا لما تم الإعلان عنه من قبل مسؤولي التعليم الأزهري فإن الأسبوع المقبل هو موعد الإعلان عن نتيجة الطلبة في الشهادة الإعدادية.

خدمات بوابة الأزهر

تقدم بوابة الأزهر العديد من الخدمات المتعلقة بشؤون الطلبة في المراحل المختلفة ومنها : الشهادة الإعدادية التي توفر لهم من خلالها أرقام الجلوس الخاصة بهم والنتائج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *