تقديم كلية الملك خالد العسكرية عبر بوابة تسجيل الحرس الوطني للثانوية 1443

فتح تقديم كلية الملك خالد العسكرية لراغبي الالتحاق من خريجي الثانوية العامة، عبر رابط بوابة تسجيل الحرس الوطني الرسمية التابعة إلى لجنة القبول والتسجيل بالوزارة، والتي تتزامن مع عملية التقديم على وزارة الدفاع، وقد سعت البوابة لوضع كافة التفاصيل التي لا شك ستكون في مقدمة اهتمامات راغبي الالتحاق بواحدة من الوظائف العسكرية حال الترشيح، حيث تم تخصيص بوابة تعرض شورط القبول وتعليات التسجيل وكيفية تعديل البيانات واسترجاع رقم الطلب.

أوضحت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية التابعة إلى وزارة الحرس الوطني السعودي، أن بداية إدخال الرغبات لطلاب الشهادة الثانوية، سينطلق نت الساعة العاشرة صباح اليوم الثلاثاء الأول من يونيو الموافق 20 شوال 1442، على أن تستمر فترة تسجيل الحرس الوطني حتى السادس من يونيو، أي لمدة 6 أيام على مدار عدد ساعات اليوم.

شروط تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1443

بيّنت وزارة الحرس الوطني عبر بوابة القبول والتسجيل، شروط تقديم حملة الشهادة الثانوية على كلية الملك خالد العسكرية، وتشمل تحديد الجنسية واشتراط المنشأ والاستثناء الخاص به، وحسن السمعة والسير والسلوك، والحصول على الحد الأدنى من نسبة المجموع المطلوبة، كذلك درجتي قياس اختبار القدرات والتخصيل الدراسي، واختبار كفايات اللغة الإنجليزية وتحديد السن والطول والوزن وبقية البيانات كما هو مبين أدناة.

شروط القبول والتسجيل لطلاب الثانوية

اجتياز الفحص الطبي والمقابلة الشخصية من أهم الضوابط مع الالتزام بما يصدر عن لجنة القبول والتسجيل فقط، كما يوحد عدة اختبارات مبينة بعالية.

رابط تسجيل الحرس الوطني للثانوية

يبدأ تسجيل الحرس الوطني على كلية الملك خالد من بعد العاشرة عبر بوابة لجنة القبول، وعلى مدار ساعات اليوم يمكن تعبئة البيانات في الحقول الإلكترونية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *