التخطي إلى المحتوى

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بتوفير رقم هاتف لمكتب العمل السعودي والذي يعمل على تقديم العديد من الخدمات، من بينها خدمات الدعم الفني واستقبال شكاوى مكتب العمل والمقترحات، والرد على كافة الاستفسارات، وقد أتاح المكتب إمكانية التواصل مع خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال مقره بمدينة الرياض عاصمة السعودية، لهذا يكثر سؤال كم رقم مكتب العمل الرياض المجاني كواحد من قنوات التواصل.

كم رقم مكتب العمل الرياض المجاني

على من يرغب في التواصل مع مكتب العمل بالرياض، وخصوصًا لتلقي الدعم الفني، باللغة العربية أو اللغة الإنجليزية وغيرها من اللغات، فيمكن الاتصال على الرقم المجاني الموحد وهو: 19911، علمًا بأن التواصل متاح يوميًا ما عدا أيام العطلات الرسمية والعطلة الأسبوعية، بدءً من الثامنة صباحًا، وإلى الساعة الثامنة مساءً.

أو يمكن التواصل وطرح الشكاوى علاوة على الاستفسار عن الخدمات متضمنة خدمة استعلام عن كارت العمل أو غيرها، فمتاح من خلال عنوان البريد الإلكتروني، وهو: [email protected] على أن يتم الرد عليك من خلال نفس الوسيلة.

أو من خلال التواصل معك هاتفيًا من خلال أحد ممثلي خدمة العملاء بالمكتب، والذين يقدمون ما يقرب من مائة ألف خدمة على مدار الشهر، وذلك للمواطنين أو الوافدين للعمل في المملكة، وأصحاب المؤسسات والشركات.

الدعم الفني من مكتب العمل السعودي

وهناك العديد من الخدمات التي تمكن المكتب من تقديمها إلى المواطنين في الفترة الأخيرة، ويأتي على رأسها: إمكانية الاستعلام عن برنامج حماية العاملين أحد أهم البرامج التي طرحتها الوزارة، ومختص أيضًا بفض النزاعات العمالية والمساهمة في حصول العُمال على أجورهم المالية، من خلال نظام حماية الأجور الجديد.

حيث أن البرنامج واحد من أهم البرامج التي تم توجيهها إلى الموظفين في القطاع الخاص، الذين لا يستطيعون الحصول على أجر العمل في المواعيد المتفق عليها، فيساهم البرنامج في إثبات الحقوق المالية لهم، واستلام كامل الأجور.

عنوان مكتب العمل بالرياض

ويمكن حجز موعد مكتب العمل إلكترونيا وإجراء زيارة له للحصول على المزيد من الخدمات، وذلك من خلال عنوانه الكائن في:
حي المعزرات، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز، الرياض.

ويمكن الزيارة بدءً من يوم الأحد، وحتى يوم الخميس، أيام العمل الرسمية، من الساعة الثامنة صباحًا، وحتى مواعيد انتهاء العمل في الساعة الثانية ظهرًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.