التخطي إلى المحتوى

آلية خدمة ساب نت تحديث بيانات العميل من أكثر الخدمات الإلكترونية بحثاً حاليا التي يتيحها بنك ساب sabb للعملاء، الذي يعد أحد أهم البنوك السعودية التي لها دور بارز في القطاع المصرفي بالمملكة، إضافة لكونه أحد أبرز المصارف التي تحرص على استحداث أو تطوير أنظمة الائتمان المصرفية بشكل مستمر، ويضم عدد من الموظفين ذوي الخبرات والكفاءة العالية بالعمل المصرفي، علاوة على إتاحة الخدمات المالية البنكية المتميزة، وكذلك يقدم العديد من منتجات بنك ساب للتمويل، والمتاح الحصول عليها من خلال فتح حساب بنكي بسهولة بخطوات بسيطة وميسرة حرصت إدارة المصرف على تسهيل إجراءاتها، مما يوفر الوقت والجهد عليهم عند تقديم طلب خدمة من بين خدمات عدة متاح، ومنها خدمة تحديث البيانات لعميل عبر خدمة ساب نت الأفراد الإلكترونية 1442.

خدمة ساب نت تحديث بيانات العميل

يقدم المصرف لجميع عملائه تسجيل الدخول على موقعه الإلكتروني عبر الإنترنت، حتى يتمكنوا من تحديث بيانات بنك ساب للعميل، وهذا في حال حدوث أي تعدي أو تغيير قد يطرأ على بياناته الخاصة، سواء كان التغيير يتعلق بتعديل البريد الإلكتروني له، أو تعديل في بياناته الشخصية.

طريقة تحديث بيانات بنك ساب الأفراد 1442

ويتم ذلك عن طريق إتباع عدة خطوات لا تتجاوز الدقائق بشرط أن يكون لديه حساب مسبق في البنك، وهي كالتالي:

  • الولوج على موقع بنك ساب نت الأفراد رابط( https://www.sabb.com)
  • تظهر له خانات فارغة يجب تسجيها وهي رقم الهوية الخاص به، ورقم البطاقة المصرفية من البنك.
  • ثم يباشر بالضغط على خيار استمرار ويدون اسمه .
  • يسجل الرقم السري الخاص به في الخانة المخصصة لذلك.
  • ثم يضغط من جديد على كلمة استمرار.
  • تظهر أمام العميل استمارة التسجيل التي تتضمن بعض البيانات الخاصة يقم بملئها.
  • عقب الانتهاء من تعبئة بياناته المطلوبة يضغط ارسل.
  • تصله في الخطوة التالية رسالة على جواله الذي دونه في استمارة التسجيل، حينما يضغط على خيار إرسال كود التفعيل.

يتطلب تفعيل خدمة ساب تحديث بيانات العميل عبر ساب نت للأفراد sabb، قيام العميل بتسجيل الكود الذي وصله على جواله ليتم تفعيل حسابه.

التعليقات

  1. بخصوص التحديث في بنك ساب إلكترونيا هذا غير صحيح ويجمد الحساب العميل حتى يراجع الفرع من أجل التحديث وهذا حصل معي شخصيا وانا على سفر جمد حسابي علما اني أدخلت المعلومات ولم تدخل البينات حتى راجعت الفرع ‘ خدمه لاترضي العميل

    1. شكرا لتواصلك والتوضيح ونرجو المزيد من عرض التجارب حتى تعم الفائدة وفي حالة التحقق من أمر ما سيتم التوضح والتعديل..تقبل منا التحيات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.