التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة ولاء واحدة من أهم الشركات المتخصصة في مجال التأمين في المملكة العربية السعودية، وقد أتاحت الشركة العديد من الخدمات الإلكترونية لجميع عملائها، من بينها خدمة الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء والتي تتيح إمكانية التحقق من مطالبة التأمين، من أجل الحصول على تعويض عن كافة الخسائر الناتجة عن التعرض لأي ضرر، وقد وفرت الشركة أيضًا ولاء للتأمين الرقم المجاني من أجل التعرف على المزيد من التفاصيل عن تتبع مطالبات ولاء أو استرجاع تأمين ولاء كذلك.

طريقة الاستعلام عن مطالبة تأمين ولاء

يمكن إجراء استعلام عن تأمين ولاء من خلال الإنترنت من خلال الخطوات التي أعلنت عنها الشركة للتسهيل على جميع المستفيدين والمتعاملين معها في المملكة، ويمكن الاستعلام من خلال الخطوات التالية:

  1. قم بالولوج إلى موقع شركة ولاء.
  2. ثم قم بالدخول إلى بوابة الخدمات الإلكترونية، ومنها نقوم بالنقر على تبويب تتبع مطالبات ولاء أون لاين.
  3. يتعين عليك أن تقوم بإدخال البيانات المطلوبة في الخانات التي تظهر لك من خلال الموقع.
  4. ثم نقوم بالنقر على تبويب استعلام.

وبعدها سيظهر لك جميع التفاصيل التي تخص مطالبة التأمين التي قمت بتقديم طلب عليها من قبل، وسيتم إبلاغك بالرفض أو الموافقة من خلال الموقع.

رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني

وإن كنت لا ترغب في الحصول على نموذج المطالبة الموحد ولاء وترغب في الاستعلام من خلال الرقم الهاتفي، فقد وفرت الشركة إمكانية التواصل عن طريق الرقم المجاني الموحد وهو: 920001742، وسوف يقوم أحد موظفي خدمة العملاء بالرد عليك في الحال، كما يمكن زيارة فروع الشركة المنتشرة في المملكة للاستعلام عن المطالبات.

رقم شركة ولاء للتأمين التعاوني
شركة ولاء للتأمين استعلام

إجراءات تسوية مطالبات تأمين ولاء 2021

وقد قامت الشركة بتحديد الإجراءات المتبعة من أجل تسوية مطالبات تأمين ولاء، وذكرت أنها تلتزم بإنهاء إجراءات تسوية المطالبات التي تقل قيمتها عن ألفين ريال سعودي في غضون خمس أيام عمل،  وفي حال زادت القيمة عن ذلك، يتم الانتهاء من التسوية خلال عشر أيام فقط.

ويتم حسابها بدءً من تقديم الطلب، وأشارت الشركة إلى أن استقبالها لأي طلب يحتاج إلى المزيد من المعلومات، فسوف تقوم بالتواصل مع صاحبه خلال ثلاث أيام فقط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.