التخطي إلى المحتوى

أطلقت شركة أوبو مجموعة متنوعة من الجوالات الذكية ذات الإمكانيات العالية والمتوسطة، من بينها جوال أوبو رينو 5 برو في السعودية وقد توفر الجوال في مكتبة جرير بخصم وإمكانية التقسيط أيضًا، ويتناسب سعر أوبو رينو 5 برو مع مواصفاته من حيث مساحة التخزين ومن حيث حجم الكاميرا، لهذا سنقدم لك تقرير عن سعر اوبو رينو 5 برو 5G في السعودية بالإضافة إلى مواصفات الجوال.

مواصفات اوبو رينو 5 برو

يمتلك جوال اوبو رينو 5 برو إمكانيات متميزة، وهو يعتبر من أفضل الجوالات التي أطلقتها الشركة حتى وقتنا هذا، وعلى الرغم من أن سعر موبايل اوبو رينو 5 برو عال إلا أنه مناسب لمواصفاته المتمثلة في:

  • مساحة تخزين الجوال تبلغ 256 جيجا بايت، ومقاس الشاشة 6.5 بوصة.
  • وعن دقة وضوح كاميرا الجوال، فتصل الكاميرا إلى 50 ميجا بيكسل، بينما الكاميرا الأمامية تصل إلى 32 ميجا بيكسل، وله ثلاث كاميرات خلفية.
  • ومعالج ثماني النواة، بسعة بطارية تصل إلى 4500 مل أمبير، وهو من الجوالات الذكية التي تدعم الشاحن السريع.
  • الجوال يعمل بتقنية الجيل الخامس، ونظام أندرويد 11، ويتوافر به العديد من الامتيازات مثل دعم البلوتوث والواي فاي وإمكانية تشغيل شريحتين، الأولى بنظام الجيل الخامس والثانية تعمل بنظام تقنية الجيل الرابع.
  • وسعة ذاكرة النظام العشوائية في هذا الجوال تصل إلى 12 جيجا بايت رام، حتى يكون قادرًا على تشغيل أقوى الألعاب الإلكترونية بكفاءة وفعالية كبيرة.
  • ويمكن الحصول على جوالات التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي المتوفر له، كما أنه متوفر بالعديد من الألوان في المملكة وفي مكتبة جرير على وجه التحديد، فيمكن الحصول عليه باللون الفضي واللون الأسود بنفس الإمكانيات، وقد حصل الجوال على تقييمات إيجابية وأصبح من الفئات المعروفة في جميع الدول.

سعر أوبو رينو 5 برو

سعر أوبو رينو 5 برو

ويمكن الحصول على الجوال من الوكيل الرسمي أو من خلال مكتبة جرير السعودية بسعر يصل إلى 2799 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه بهداية متميزة تصل إلى 200 ريال سعودي، وضمان يصل إلى عامين من الوكيل المعتمد، كما أنه متوفر إمكانية الطلب من خلال موقع المكتبة الإلكتروني والتوصيل حتى باب المنزل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *