حساب أسعار شحن زاجل ومدة وصول الشحنة للبيت

أسعار شحن زاجل تختلف من شحنة إلى أخرى، ومن مكان إلى مكان، حيث أن شركة زاجل للشحن تعبر من أهم الشركات التي تقوم بتوصيل الشحنات إلى أي مكان داخل المملكة العربية السعودية وخارجها أيضًا، وكونت في فترة قصيرة قاعدة كبيرة من العملاء، وأصبح الجميع يسأل عن سعر توصيل زاجل للبيت بالإضافة إلى شحن زاجل بكم دوليًا بالأخص؟ وسوف نقدم أسعار الشحن الداخلي من شركة زاجل بالتفصيل وطريقة تتبع الشحنة واستلامها.

أسعار شحن زاجل بكم

أكدت شركة زاجل للشحن أن قيمة الرسوم المُطبقة على الشحنات الداخلية تبدأ من 30 ريال سعودي، وموجه السعر إلى الشحنات العادية على وجه الخصوص، بينما إن كانت الشحنة تحتوي على أشياء قابلة للكسر، وتحتاج إلى تعامل خاص، فهنا يزيد السعر إلى 50 ريال سعودي كحد أدنى حتى خمس كيلو جرام.

سعر توصيل زاجل للبيت

وإن كنت ترغب في استلام شحنة حتى باب المنزل، فتُطبق الشركة رسوم إضافية يتم تقديرها بحوالي 31 ريال سعودي، ويمكن شحن السلع الثمينة من خلال الشركة واستلامها من المنزل.

مدة وصول الشحنة من زاجل

وأشارت الشركة أن المدة المخصصة لوصول الشحنات إلى العملاء تختلف بحسب المسافة، فإن كانت المسافة أقل من 500 كيلو متر مربع، فإن الشحنة تصل في خلال يوم واحد فقط، بينما في حال زادت إلى ما يقل عن ألف كيلو، فإن الأمر يستغرق يومين بحد أقصى.

بينما في حالة زيادة المسافة عن ألف كيلو متر، فإن الوقت المستغرق لوصول الشحنات يصل إلى ثلاثة أيام فقط.

كيفية حساب شحن زاجل

وعلى من يرغب في حساب تكلفة الشحن بدقة، ضرورة اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالولوج إلى موقع زاجل للشحن.
  • ثم باشر بالنقر على تبويب احسب سعر الشحن.
  • إدخال البيانات المطلوبة، سواء المدينة التي سترسل منها الشحنة والمدينة التي سيتم استلام الشحنة منها وعددها ووزنها.
  • وعقب الانتهاء من إدخال البيانات يتم النقر على تبويب احسب.
مدة وصول الشحنة للبيت زاجل
أسعار شحن زاجل بكم

رقم شركة زاجل للشحن

ويمكن التواصل مع شركة زاجل للشحن للتعرف على المزيد من المعلومات والتفاصيل عن الشحنات الداخلية والدولية من خلال رقم: 920000177.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *