التخطي إلى المحتوى

يترقب متابعي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، جدول مباريات الدوري السعودي ومعرفة المواجهات التالية لجميع الفرق المشاركة في البطولة، من اجل أتاحه الفرصة أمامهم لمتابعة تلك المباريات في موعدها المحددة من خلال اللجنة المنظمة للمسابقة، وتلعب اغلبيه المباريات بداية من يوم الخميس، وتتسارع جميع الفرق من اجل إسعاد الجماهير التابعة المشجعة لكل نادي، ويضم الدوري السعودي للمحترفين ثماني عشر فريق يتنافسوا من اجل تحقيق هدف واحد وهو التتويج بلقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان.

جدول مباريات الدوري السعودي الجولة رقم 20 من جولات المسابقة، تضم العديد من المباريات الهامة لجميع الفرق، وبالأخص لنادي الهلال ونادي النصر، وأيضا للفرق التي تقع ضمن منطقة الهبوط والتي تحاول استغلال المواجهات القادمة لتحسين مركزها في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2020، ولا يعتبر الفوز ببطولة الدوري الجائزة الوحيدة لهذه المسابقة، ولكن يستطيع الفريق الفائز باللقب الاشتراك في بطولة أبطال أسيا، وأيضا تتاح فرصة الاشتراك في تلك البطولة لكل من صاحب المركز الثاني والثالث والرابع في تصفيات البطولة.

جدول مباريات الدوري السعودي 2020

  • مباريات يوم الخميس يتواجه كل من نادي الهلال ونادي التعاون في تمام الساعة 6:40 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمباراة الثانية بين نادي النصر والنادي الأهلي في تمام الساعة 8:40 دقيقة.
  • يوم الجمعة تلعب ثلاث مباريات الأولي بين ضمك ونادي الحزم، المباراة الثانية بين نادي العدالة ونادي الفيصلي، المباراة الثالثة بين نادي الفيحاء ونادي الرائد.
  • مباريات يوم السبت تبدأ بمواجه قوية بين نادي الفتح ونادي الوحدة، المباراة الثانية بين نادي الاتفاق ونادي أبها، اخر مباريات الجولة 20 يلعب نادي الاتحاد ونادي الشباب.

تضم مواجهات الجولة رقم 20، مواجهات حاسمة منها مواجه نادي الاتحاد ونادي الشباب، ومواجهة نادي التعاون ونادي الهلال، ونادي النصر والنادي الأهلي.

  الاتحاد الإفريقي يعلن اسم استاد نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.