سعر ومواصفات بلايستيشن 5 في السعودية جرير

يمثل سعر بلايستيشن 5 في السعودية أهمية قصوى لدى مُحبي الألعاب الإلكترونية وخصوصًا ألعاب البلايستيشن، وقد قامت شركة سوني اليابانية بإطلاق بلايستيشن 5 بإمكانيات مميزة للغاية، وقد ظهر الجهاز في المملكة العربية السعودية وتوفر في العديد من المنافذ، من بينها مكتبة جرير السعودية لذا فسوف نقدم تقرير كامل عن سعر بلايستيشن 5 في جرير والسعودية بالإضافة إلى مواصفاته.

مواصفات بلايستيشن 5

منذ أن انطلق بلايستيشن 5 في جميع أنحاء العالم، استطاع أن يُحقق شهرة واسعة لما له من مميزات وإمكانيات عالية ويأتي الجهاز بالمميزات والمواصفات التالية:

  • ألعاب بلايستيشن 5 تتسم بالواقعية، وهذه المميزة غير موجودة في العديد من الألعاب، وكذلك الإصدارات السابقة من الجهاز، فيمكن من خلاله إضافة ظل حتى تشعر بمزيد من الواقعية أثناء اللعب.
  • الجهاز يأتي بدقة عالية، حيث أنه يمكن اللعب من خلاله بالتقنية العادية أو التقنية الديجيتال.
  • أنظمة صوت مميزة، حيث أن الجهاز مزود بتقنية صوت ثلاثية الأبعاد، وكذلك إمكانية عرض الصورة بسرعة تصل إلى 120 إطار.
  • الجهاز مزود بوحدة معالجة مركزية عالية في السرعة، أي أنه يُعطيك أداء سريع.
  • من بين ملحقاته كاميرا، فيمكن الحصول على كاميرا وتركيبها بسهولة في الإصدار الجديد حتى تستطيع التقاط مقاطع كثيرة أثناء استخدامه.
  • كما يمكن الحصول على السماعات اللاسلكية المميزة، والتي بها مواصفات عديدة من بينها إمكانية التخلص من الضوضاء، ودعم تقنيات صوت عالية الجودة.
  • يحتوي الجهاز على وحدة تحكم لاسلكية وغيره من المميزات التي قدمتها شركة سوني لعملائها في الوطن العربي.

سعر بلايستيشن 5 في السعودية جرير

من أجل محبي بلايستيشن 5 في المملكة العربية السعودية قامت مكتبة جرير بتوفيره إلى العملاء، ويصل سعر الجهاز إلى ما يقرب من 2299 ريال سعودي، وقد وفرت المكتبة جميع ملحقات الجهاز، بالإضافة إلى العديد من الألعاب المختلفة التي يمكن استخدامها معه.

ويمكن شراء الجهاز عن طريق موقع المكتبة الإلكتروني، مع إمكانية الحصول عليه بنظام التقسيط من خلال شركات التمويل أو التقسيط الفوري من جرير، ويمكن زيارة أقرب فرع للمكتبة في المملكة السعودية للحصول عليه بالدفع الفوري أو من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة أيضًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *