فتح حساب توفير المستقبل البنك الأهلي المصري، والذي يعد احدث المنتجات التي يطلبها البنك لعملاؤه والمواطنين بصفة عامة، من راغبي الاستفادة من العروض المتنوعة المتاحة لدى البنك، سواء الحصول على القروض أو الاستثمار في شهادات التوفير وغيرها، وفيما يلي نستعرض أهم مزايا حساب توفير المستقبل، ومن هي الفئة المستفيدة منه والقميه المالية المبدئية المطلوبة لفتح الحساب.

يوفر البنك الأهلي المصري العديد من الخدمات، ومن بينها القروض وعلى سبيل المثال قرض السيارة للبنك الأهلي، وهناك خدمة فتح حساب توفير وحساب جاري للعملاء، وسنعمل على تزويدكم بكل ما يستجد أو ما هو موجود من خدمات تباعاً.

مميزات حساب توفير  المستقبل البنك الأهلي

لخص البنك الأهلي المصري عدد من التفاصيل الهامة حول منتجه الجديد، حساب توفير المستقبل الجديد، والذي يستفيد منه من بلغ سن 116 عام، وحتى سن 50 عام، ويمكن فتح الحساب بداية من مبلغ 500 جنيه، ويتميز بوجود عائد تصاعدي مع زيادة قيمة المبلغ، كما يوفر الحساب تأمين مجاني على الحياة بقيمة قد تصل إلى 100 ألف جنيه، يستحق من الشهر التالي لفتح الحساب.

من المميزات أيضاً انه اشتراك صاحب الحساب في خدمة الأهلي فون كاش لمدة عام بشكل مجاني بنسبة 100%، والحساب معفي من مصايف إنشاء حساب عميل، والمصاريف الإدارية، وإصدار بطاقة الخصم، كما أنه يتم الحصول على كشف حساب ربع سنوي بدون مصاريف، ولا يستخدم كحساب تعلية للشهادات أو الودائع البنكية.

خصائص حساب توفير المستقبل

تشمل خصائص حساب توفير المستقبل من البنك الأهلي توضيح عدد من النقاط الهامة، ومن بينها سعر العائد سواء كان شهري، أو ربع سنوي، أو نصف سنوي، بداية من عائد 7.25% وحتى 7.50% كما هو مبين أدناة، ويبدأ احتساب العائد من حد أدني للمبلغ المودع 3001 جنيه مصري، ويتطلب الحساب سوى وجود بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر.

خصائص حساب توفير المستقبل للبنك الأهلي

وللاستفادة من الحساب، يتم التوجه لأحد فروع البنك الأهلي المصري وتحديث البيانات لمن هو عميل أو فتح حساب عميل جديد والاستفادة من تلك المنتجات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.