التخطي إلى المحتوى

تمثل أسعار جوالات لينوفو في السعودية أهمية كبيرة لدى محبي هذه الفئة من الهواتف الذكية، حيث أن الشركة قامت بطرح مجموعة من الجوالات بأسعار بسيطة ولكن إمكانيات عالية، أو على الأقل إمكانيات تتناسب مع الأسعار، وعن عيوب جوالات لينوفو فقد أكد مستخدميها عدم وجود عيوب ضخمة قد تعيق شرائه أو استخدامه بعد الشراء، لذلك سنوفر لكم أسعار جوال لينوفو الجديد 2021 في السعودية ومواصفاتها وأهم العيوب التي واجهت حاملي الجوالات في السعودية.

أسعار جوالات لينوفو في السعودية

هناك أنواع عديدة من جوالات لينوفو الذكية، وعلى مدار الوقت نجد أن الشركة تحقق مبيعات عالية نظرًا لأنها بين الحين والآخر تقوم بطرح فئات جديدة، وتتمثل الأسعار لفئات مختلفة في التالي:

  • لينوفو A8 من أهم الجوالات التي طُرحت في السوق مؤخرًا، حيث أن إمكانياته عالية وسعره منخفض، فتصل سعة التخزين به إلى 64 حيحا بايت، ويأتيكم بألوان مختلفة من بينها اللون الأزرق، ويدعم الجوال تقنية الجيل الرابع، يمكن الحصول عليه في السعودية بسعر 499 ريال سعودي، وتقدمه لكم مكتبة جرير السعودية.
  • كما أن هناك جوال لينوفو A7 الذي يمكن الحصول عليه بسعر 399 ريال سعودي، ويأتيكم الجوال بألوان عديدة من بينها اللون الأسود واللون الأزرق، وتقنية الجيل الرابع وغيره من الإمكانيات العالية.
  • أما عن جوال لينوفو كي 13 نوت الجديد، فهو الأعلى فئة في جوالات لينوفو، فتصل سعة التخزين إلى 128 جيجا بايت، بألوان رائعة من بينها البينك والأزرق، ويمكن الحصول على الجوال بسعر 729 ريال سعودي شاملة الضريبة، حيث يدعم الجوال استخدام شبكة الجيل الرابع.

عيوب جوالات لينوفو

قد تكون مميزات جوالات لينوفو هي نفسها العيوب بالنسبة لفئات عديدة من المواطنين، ويتمثل ذلك في:

  • الجوالات قد لا تدعم الشحن السريع.
  • كما أن بطارية الجوالات غير قابلة للإزالة، ولا يمكن تغييرها في معظم جوالات لينوفو الجديدة.

وهذه العيوب لا يتم الالتفات إليها من المستخدمين، ولكن قد تكون عيوب جوهرية لدى آخرون، لذلك ينبغي الاطلاع على مواصفات الجوالات الجديدة التي قامت الشركة بطرحها من أجل التعرف على العيوب والمميزات وفق الاستخدام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *