تردد قناة تن الجديد نايل سات TEN TV 2020

انطلق تشغيل تردد قناة تن الجديد المفتوحة عام 2015، وقد حققت منذ انطلاق إرسالها نجاحًا مبهرًا وانتشارًا واسعًا، حيث يتزايد عدد مشاهدي القناة ومتابعيها، وقد حظيت القناة بإشادات واسعة من قبل مشتغلين بالإعلام، وتقدم القناة برامج متنوعة ومحتوى برامجي لما يهم المشاهد في مصر والدول العربية، وتتميز قناة تن بأنها تقوم بإعادة عرض بعض برامجها التي تحظى باهتمام من الجماهير، في نفس اليوم الأمر الذي زاد من حرصنا على نشر التردد الجديد لقناة تن TEN TV.

تردد قناة تن الجديد

وقد أعلنت إدارة القناة أنها ستتوقف عن الإرسال نهاية ديسمبر الماضي، نظرًا لوجود أزمة مالية تعرضت لها القناة، لكن سرعان ما تم التغلب على المشكلة وتم إعلام جماهير القناة ومحبيها وعشاق برامجها أن القناة لن يتوقف إرسالها وستظل تعمل لتقديم خدمة إعلامية متميزة تخدم المشاهد وتسهم في معركة الوعي التي تخوضها القناة.

تنوع برامج قناة تن 2020 الجديدة، حيث تقدم محتوى برامجي هادف يسعى إلى تنوير المشاهد، وتوعيته بما يحاك ضد الدولة المصرية من محاولات لعدم تقدمها، وتستند القناة وهي تقدم محتواها البرامجي على نخبة من الإعلاميين والإعلاميات الذين يشكلون بخبرتهم تجربة إعلامية فريدة، هادفة تفيد المشاهدين.

تتابعون على التردد الجديد لقناة تن الفضائية

ومن البرامج التي تقدمها القناة: برنامج صباح الورد، البوصلة، المساء مع قصواء، برنامج عسل أبيض، برنامج المطبخ، برنامج بالورقة والقلم، برنامج مصارحة حرة، برنامج ستوديو الأخبار، برنامج بالورقة والقلم، برنامج مصر في أسبوع.

كما تعرض قناة تن تردد 2020 العديد من المسابقات الرياضية في كرة القدم في مصر والتي تقام ضمن مباريات الدوري المصري، فضلاً عن الاستديو التحليلي الذي تستضيف فيه نخبة من المحللين الرياضيين، الذين يقومون بتحليل المباريات المحلية والدولية.

وحرصت القناة منذ انطلاقها على استخدامها لأحدث التقنيات التكنولوجية في مجال الإرسال الفضائي، لذلك يمكن متابعة برامج القناة خلال شاشة تتميز بصورة عالية الجودة، وصوت عالي النقاء، ويمكن متابعة برامج تردد قناة تن الجديد 2020 على النايل سات على الترددات التالية:

  • التردد 11430
  • ومعدل ترميز 27500
  • الاستقطاب عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

ويمكن أيضا متابعة التردد الجديد لقناة تن الفضائية 2020 عبر تشغيل التردد التالي، 12206، ومعدل ترميز 27500، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز للخطأ 5/6 مفتوحة طوال اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *