paddy power app 4rabet app كشف نقاط الفصل الثاني 2021 عبر الدخول إلى فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz التخطي إلى المحتوى

الاطلاع على النتائج والحصول على كشف نقاط الفصل الثاني للطلبة في الجزائر تم توفيره للجميع من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ، ويتمكن الطلبة وأولياء الأمور من معرفة النتائج بالتفصل من خلال الدخول على حساب الطالب أو ولي الأمر على الموقع وهو من الخدمات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم في الجزائر خلال فتة الجائحة حتى يتمكن الطلبة من استكمال الدراسة بشكل ميسر والحصول على كافة المعلومات المتصلة بهم.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

توفر وزارة التربية والتعليم في دولة الجزائر كافة النتائج الخاصة بالطلبة في مراحلهم التعليمية المختلفة من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ، بحيث يتمكن الطالب وولي الأمر في الدخول على الموقع ويتمكن ولي الأمر من التسجيل على الموقع من خلال بعض الخطوات منها:

  1. التوجه إلى موقع فضاء أولياء التلاميذ على شبكة الإنترنت.
  2. تسجيل الدخول على الموقع بالاسم وكلمة السر أو الضغط على حساب جديد.
  3. إدخال البيانات الخاصة بولي الأمر ومنها الاسم والبريد الإلكتروني.
  4. اختيار كلمة مرور وتأكيدها ونقل رمز التحقق، واختيار الأبناء المتمدرسين.
  5. طبع البيانات والانتقال إلى مدرسة الطالب والحصول على تفعيل الحساب.
  6. يتمكن من الدخول من خلال الاسم وكلمة المرور والدخول على كشف نقاط الفصل الثاني والاستعلام عن نتائج الطالب.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

موقع فضاء أولياء الأمور للتلاميذ. من المواقع الهامة التي تقدم العديد من الخدمات للطلبة منذ انتشار الجائحة وحتى الآن حيث تقدم لهم الخدمات التعليمية المختلفة والتي من خلالها يتمكن الطالب من التواصل مع المدرسين والتعرف على المناهج، والاختبارات والنتائج.

نتائج الطلبة في الجزائر وكشف النقاط

انتهى الطلبة من أداء الاختبارات ويتم رفع نتائج الامتحانات النهائية على موقع وزارة التربية والتعليم وفضاء أولياء أمور التلاميذ للتعرف على النتيجة من خلال الشهادة المدرسية حتى يتمكن الطالب من القيام بالتالي:

  1. الدخول على موقع فضاء أولياء أمور التلاميذ.
  2. كتابة الاسم وكلمة المرور ونقل رمز التحقق.
  3. الدخول على النتيجة ومنها كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني.
  4. كتابة البيانات المطلوبة والاستعلام عن النتيجة.

التعليقات

  1. هل هذا site ام ماذا لازم تبسطو الأمور أكثر من 3ايام لم أستطيع التسجيل ولم احصل على معدل الولد مقارنة ب site السنة الخامسة ابتداءي ماشاء الله تحصلنا على المعدل وبعد يومين تحصلنا على كشف النقاط site ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله من راي أنا أغلقوا هذا site وافتحو site آخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *