paddy power app 4rabet app نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف بالاسم ورقم الجلوس | خبرنا التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف بالاسم ورقم الجلوس من خلال خدمات مديرية التربية والتعليم، والتي أكدت اعتماد المحافظ محمد هاني غنيم، نتائج الدور الأول من اختبارات شهادة نهاية مرحلة التعليم الأساسي في الصف الثالث الإعدادي، لمدن وقرى المحافظة، ويمكن الاستعلام عن الدرجات عبر الخدمات الإلكتروني التي توفرها بوابة بني سويف التعليمية والروابط المتاحة لاستخراج الدرجات ومعرفة المعد النهائي والمجموع.

أشارت بوابة محافظة بني سويف التعليمية إلى قيام مدير مديرية التربية والتعليم، بعرض تفاصيل نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف في الفصل الدراسي الثاني من العام 2020-2021، على السيد المحافظ، حيث قام باعتمادها، وبلغت نسبة النجاح العامة في الدور الأول 76.43 لطلاب التعليم النظامي بالمحافظة، ولطلاب المنازل بنسبة 43.12 %،  وبالتالي تكون من نتائج المحافظات التي ظهرت عقب القاهرة والجيزة والإسكندرية.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة بني سويف

أوضحت مديرية التربية والتعليم بمحافظة بني سويف أن عدد الطلاب من تقدموا لاختبارات الفصل الدراسي الثاني يبلغ 50729 طالب وطالبة، فيما حضر منهم الامتحانات النهائية 41720 طالب وطالبة، وقد تحصل 22 طالب وطالبة على العلامة النهائية في كل المواد، وهم ضمن قائمة العشر الأوائل على مستوى المحافظة، بعد الوصول لدرجة المجموع الكامل وهو 280 درجة.

وحول طلاب المنازل فقد بلغ عددهم 939 طالب وطالبة حصر منهم الامتحانات 866 طالب، ونسبة النجاح لهم 43.12 %، وقد وجه الدكتور هاني غنيم التهنئة للطلاب الناجحين وأولياء الأمور في المحافظة متمنياً لهم دوام التوفيق، وحث من لم يوفقوا على الاجتهاد كي يتم عبور الدور الثاني واللحاق بزملائهم في الالتحاق بمرحلة التعليم الثانوي العام أو الفني.

رابط نتيجة إعدادية بني سويف

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بني سويف متاح بالاسم ورقم الجلوس عبر الخدمة التي قدمتها مديرية التربية والتعلي لتفادي حالات الضغط الكبيرة.

انقل الرابط لمتصفحك ثم قم باستخراج الكشوف ومنها ابحث بالاسم حتى يتم توفير خدمة الاستعلام برقم الجلوس قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *