paddy power app 4rabet app نتائج شهادة التعليم الابتدائى 2021 cinq برقم التسجيل | خبرنا التخطي إلى المحتوى

اقتراب إعلان نتائج شهادة التعليم الابتدائي للاختبارات النهائية، والتي من المنتظر الكشف عنها اليوم، من خلال رابط نتيجة 2021 cinq  الموقع الرسمي لاستخراج كشف النقاط في الجمهورية الشعبية الديمقراطية الجزائرية، حيث تم تحديد الفترة من 17 وحتى 19 جوان الجاري للكشف عن النتائج على مستوى جميع الولايات، وتمكين جميع المترشحين عبر خدمات الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من التعرف على الدرجات والمعدلات التي تحققت على حسب قدراتهم التحصيلية.

أكدت عدة مصادر أنه من المنتظر الإعلان عن نتائج السنة الخامسة في التعليم الابتدائي اليوم الجمعة 18 جوان 2021، وكانت الأخبار السابقة تشير إلى يوم 20 جوان، وفق تقديرات مسئولي وزارة التربية الوطنية الجزائرية، مع ترجيح تقديم الموعد حال انتهاء مسئولي الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات من كافة الأعمال المتعلقة، وقد يكون قد بدء بالفعل العد التنازلي نحو الكشف عن نتائج السانكيام 2021 عقب عصر اليوم الجمعة عند الساعة السادسة مساءً.

رابط نتائج شهادة التعليم الابتدائي

أشارت العديد من المصادر ذات العلاقة، إلى إعلان وزارة التربية عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 لامتحانات السنة الخامسة، عبر رابط موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وسيكون ذلك في ساعة لاحقة اليوم وبالتحديد عند السادسة مساءً بتوقيت الجزائر، وحول كيفية الحصول على الرقم السري، فهو مدون في استدعاء امتحان السانكيام.

موعد استخراج كشف النقاط في السانكيام

إتاحة استخراج كشف نقاط نتائج السانكيام 2021 عبر بوابة الديوان الوطني، بعد مرور ثلاثة أيام من تاريخ الإعلان عن النتائج النهائية على الموقع الرسمي.

الطريقة الصحيحة في الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم الابتدائي في حال ظهورها اليوم، هو استخدم رقم التسجيل الخاص بالطالب والموجود في الاستدعاء، ولا حاجة لاستخدام الرقم السري، حيث أن الدخول على رابط موقع الديوان الوطني يتطلب فقط إدخال رقم تسجيل التلميذ والإجابة على رسالة التحقق.

تحديث: أعلنت وزارة التربية الوطنية ان موعد إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط سيكون يوم السبت 19 جوان 2021، بداية من الساعة الرابعة عصراً عبر فضاء الأولياء، وموقع الديوان الوطني للامتحانات وفي كشوف الطلاب المنقولين للصف الأول متوسط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *