التخطي إلى المحتوى

اشتهرت معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض بتقديم خدمات تعليمية عديدة للمتدربين وذلك من أجل تمكينهم من الحصول على شهادة اجتياز مراحل عديدة من مراحل دورات اللغة الإنجليزية، ولذا يبحث أعداد كبيرة من الطلاب والخريجين أيضًا عن أفضل المعاهد وأسعارها أيضًا، للحصول على دورة في اللغة تؤهلهم إلى السفر أو إلى الدخول إلى سوق العمل، وسوف نذكر أفضل أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض وأفضلها جودة.

معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض

هناك مجموعة كبيرة من المعاهد في المملكة العربية السعودية تقدم للمواطنين إمكانية الحصول على شهادة في اللغة الإنجليزية، سواء أكانت أمريكية أو بريطانية، ويشرف عليها العديد من المعلمين الذين يمتلكون أعلى معايير الكفاءة والخبرة.

وبما أن اللغة الإنجليزية أصبحت مطلوبة في العديد من الدول ولدى العديد من الشركات المحلية، فننصح بالحصول على دورة فيها، من خلال أحد الجهات والمعاهد التالية:

معهد المجلس الثقافي البريطاني

يعتبر المجلس الثقافي البريطاني أفضل معاهد اللغة الإنجليزية بالمدينة على الإطلاق، وبه ستجد الكثير من المعلمين الذين يشرفون على عقد الدورات، وفي النهاية ستحصل على شهادة معتمدة في جميع المراحل التي قمت باجتيازها في اللغة.

وستتمكن من التعرف على أهم قواعد اللغة والمفردات والتراكيب وطريقة النطق والتحدث باللغة بشكل بطلق عند الحصول على الدورة بالمعهد، ويمكن التعرف على المزيد من المعلومات عن الأسعار وكافة التفاصيل من خلال الاتصال على رقم: +966920003668.

المركز السعودي البريطاني للغة الإنجليزية

إن كنت تبحث عن جهة من الجهات في مدينة الرياض العاصمة السعودية لتحصل على دورة في اللغة الإنجليزية بجميع المراحل، فإن المركز السعودي البريطاني يقدم أفضل البرامج الشاملة لإتمام منهج اللغة الإنجليزية بأعلى معايير الجودة بالاعتماد على فريق من الكوادر البشرية احترافي. ويمكن التعرف على المزيد من التفاصيل عن المركز والأسعار من خلال الاتصال على رقم: 966114740909.

أسعار معاهد اللغة الإنجليزية في الرياض

وقد أشار المعهد السعودي البريطاني على إمكانية الحصول على المستوى الأول في اللغة الإنجليزية بسعر 980 ريال سعودي، بينما تصل رسوم المستويات الثلاث الأولى، إلى ما يقر بمن 4190 ريال وأكاديمية أكسفورد المعروفة تعمل على توفير الدورة كاملة بسعر 3400 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *