paddy power app 4rabet app نرصد نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات برقم الجلوس 2021 التخطي إلى المحتوى

تتوالى نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات والتي ترتفع فيها نسب النجاح ويتم اعتمادها من المحافظين وفي القاهرة يتمكن الطلبة من الحصول على النتيجة من خلال موقع بوابة التعليم الأساسي ومن خلال رقم الهاتف “09000100” من التليفون الأرضي أو من خلال رقم الهاتف المحمول”5757″ وسوف نستعرض معكم المحافظات التي تم اعتماد النتيجة بها والإعلان عن أوائل الطلبة ويتم حالياً رفعها على مديريات التربية والتعليم حتى يتمكن الأهالي والطلبة من الاستعلام عنها.

نتيجة الشهادة الإعدادية في عدد من المحافظات

تم اليوم اعتماد نتائج بعض المحافظات لنتيجة الشهادة الإعدادية من خلال المحافظين والإعلان عن الطلبة الأوائل وقد ارتفعت نسبة النجاح في بعض من هذه المحافظات، بينما سجل الفتيات النسبة الأكبر في النجاح على الطلاب ومن هذه المحافظات.

محافظة القاهرة

ظهرت نتيجة محافظة القاهرة وتم رفع النتائج على منصة بوابة التعليم الأساسي ويمكن الاستعلام عنها من خلال رقم جلوس الطالب ومن خلال الاسم.

اعتماد النتيجة في عدد من المحافظات

تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال المحافظين في عدد من المحافظات ومنها:

محافظة كفر الشيخ حيث بلغت نسبة النجاح فيها 90.4% حيث دخل الاختبار ما يزيد عن 57 ألف طالب وطالبة، ونح منهم 51 ألف طالب وطالبة.

محافظة أسوان اعتمد اللواء أشرف عطية محافظ أسوا نتيجة الشهادة الإعدادية وقد بلغت نسبة النجاح في المحافظة 80.3% وقد بلغ عدد المتقدمين للامتحان ما يزيد عن 25 ألف طالب ونجح منهم ما يزيد عن 20 ألف طالب.

 السويس: تم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي من خلال اللواء عبد المجيد صقر وبلغت نسبة النجاح 86.9% ويتم رفع النتائج على موقع المحافظة ويتمكن الطلبة من التعرف على النتيجة برقم الجلوس.

محافظة الإسماعيلية: تم رصد نتيجة محافظة الإسماعيلية بعد اعتماد النتيجة من سيادة المحافظ وإعلان أسماء الطلبة الأوائل وهو 20 طالب وطالبة وتفوقت الطالبات على الطلبة وبلغ عدد الأوائل من الطالبات 16 طالبة بينما بلغ عدد الطلبة 4 فقط في لوحة الشرف.

بينما ينتظر الطلبة في محافظات أخرى منها المنوفية والقليوبية أن يتم اعتماد النتيجة وسوف نتابع معكم النتائج فور الإعلان عنها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *