التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج طلاب الكويت الدور الثاني عبر البوابة الإلكترونية لوزارة التربية الكويتية اليوم، حيث تم الإعلان عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة بالتحديد الصف الثاني عشر من صفوف مراحل التعليم، وإعلانها على الروابط الرسمية مساء اليوم السبت الموافق 26 يونيو 2021، بشكل رسمي، وفق البيان الإعلامي الذي تضمن الإشارة إلى روابط استخراج معدلات الطلبة من بوابة الكويت التعليمية والمربع الإلكتروني لنتائج الطلاب بالرقم المدني ورقم الجلوس، مع متابعة إحصائية المدارس التي أكملت رفع نتائجها.

قالت وزارة التربية الكويتية، أنه من المقرر اعتماد نتائج الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثاني من العام 2020-2021 مساء اليوم السبت، على أن تعلن نتائج طلاب الكويت في الشهادة الثانوية العامة عبر رابط موقع وزارة التربية الرسمي، وبوابة الكويت التعليمية، وسيكون ذلك في غضون الدقائق القليلة القادمة، بعد بدء العد التنازلي على للموقع لتفعيل الخدمة.

استعلام نتائج طلاب الكويت 2021

ألية الاستعلام عن  نتائج الصف الثاني عشر في الكويت تعتمد على بيانات الطالب الامتحانية، والتي تشمل رقم الجلوس والرقم المدني، وقد وفرت الوزارة عدة بوابة منها يتم استخراج نتائج الطلاب بكل سهولة، في المقدمة المربع الإلكتروني البوابة الرسمية لوزارة التربية، وخدمة بوابة الكويت التعليمية، وبشكل عام يجب التأكد من صحية الدخول على تلك المواقع، والتحقق من البيانات لسهولة الدخول خاصة في ظل الضغط المتوقع في مصل هذه الأحوال.

موقع وزارة التربية الكويتية

أشار البيان الإعلامي إلى رابط البوابة الإلكترونية لوزارة التربية كونه هو الموقع الرسمي لخدمة النتائج، وبمكن الدخول على الصفحة الرسمة للمربع الإلكتروني أو موقع وزارة التربية الكويتية برقم الجلوس والرقم المدني، ولا حاجة لإنشاء حساب علية.

بوابة الكويت التعليمية هي الأخرى من الروابط التي سنرفقها بعد فليل لتسهيل استعلام نتائج طلاب الكويت لعام 2021 واستخراج المعدلات وكسوف الدرجات.

نتائج الدور الثاني للثانوية العامة

الإعلان عن ظهور نتائج الدور الثاني للشهادة الثانوية العامة في الكويت، عقب ان تم اعتمادها مساء الخميس، ورفع النتائج وإكمالها على موقع وزارة التربية وبوابة الكويت التعليمية برقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *