paddy power app 4rabet app نتيجة شهادة الأساس السودان برقم الجلوس في الولايات القضاريف الآن | خبرنا التخطي إلى المحتوى

إعلان نتيجة الأساس السودان برقم الجلوس 2021 ينتظرها الجميع بشغف عارم، وخصوصًا الطلاب والطالبات وأولياء الأمور وذلك يرجع إلى أهمية هذه المرحلة الدراسية وقد أشارت وزارة التربية والتعليم في السودان إلى أنها استطاعت وفي فترة وجيزة الانتهاء من أعمال الامتحانات في جميع الولايات، وها هي تسعى إلى إنهاء أعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق، ومن ثم يمكن استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021 وفق ما سنوضحه لكم.

إعلان نتيجة الأساس ولاية القضاريف اليوم 11-7-2021 التفاصيل بنهاية المقال

موقع نتيجة الأساس السودان برقم الجلوس

يرغب العديد من الطلاب وأولياء الأمور في الحصول على طريقة تُمكنهم من معرفة نتيجة الشهادة السودانية بإدخال رقم الجلوس 2021 وأكدت الوزارة أنها قامت بطرح رابط للاستعلام من أجل نتيجة شهادة الأساس 2021 في جميع المدارس.

وجاء ذلك للتسهيل على الطلاب والطالبات وحرصًا على تطبيق سياسة التباعد الجسدي خصوصًا هذا العام، بسبب انتشار الفيروس المستجد في كافة الأنحاء، وحاليًا تقوم أيضًا بأعمال التصحيح ورصد الدرجات ومراجعتها بدقة كي يحصل الطالب على حقه، وقريبًا سيتم استخراج نتيجة الشهادة السودانية 2021 برقم الجلوس أيضًا.

رابط استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس 2021

ويمكن الاستعلام عن نتائج الأساس في السودان برقم الجلوس من خلال الإنترنت، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

الاستعلام عن نتيجة الأساس في السودان ولاية الخرطوم

وفي ولاية الخرطوم يمكن للطلاب الاستعانة بالطريقة السابق ذكرها، من أجل استخراج نتيجة الأساس برقم الجلوس وغيرها من الولايات أيضًا، حيث أكدت الوزارة أن الرابط موحد للطلاب والطالبات.

وإلى الآن لم يتم الإعلان عن النتائج، ولكن أشارت الوزارة إلى أن نسبة النجاح عاليًا وخصوصًا في ولاية الخرطوم، فقد وصلت نسبة النجاح إلى 78%، وذلك بعد أن تمكن ما يقرب من 154 ألف طالب من تأدية الامتحانات وسط الإجراءات الاحترازية والوقائية، كما أن هناك العديد من المدارس استطاع طلابها الحصول على الدرجات النهائية في المواد الدراسية المختلفة المقررة على طلاب الأساس.

نتيجة شهادة الأساس ولاية القضاريف

أعلن عبد الوهاب إبراهيم عوض مدير التربية والتعليم بولاية القضاريف، اعتماد نتيجة شهادة الأساس 2021 بنسبة نجاح بلغت 57 % ويمكن استخراج نتائج الطلاب من القنوات التربوية الرسمية والروابط الإلكترونية، مشيرا لعدد الجالسين البالغ 21221 بزيادة قدرها 13 % للعام الحالي عن الماضي حيث تقدم لها 27389 طالب، كما يمكن الاستعلام عبر رقم الهاتف ٢٨٢٨ .

أوائل ولاية القضاريف

  • ريان عبد الشافع عبد النبي من مدرسة الفاو
  • محمد يوسف محمد عبد اللطيف من مدرسة دار العلوم، بمجموع 279.
  •   المرتبة الثانية بمجموع 278 درجة  أمنية عابديدن خالد و  زهراء علي أبكر من مدرسة الشواك الجنوبية .
  • محلية الفاو تحرز المرتبة الأولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *