paddy power app 4rabet app قائمة منتخب مصر الأوليمبي النهائية في أوليمبياد طوكيو وموقف صلاح من المشاركة | خبرنا التخطي إلى المحتوى

أعلن شوقي غريب قائمة منتخب مصر الأوليمبي المشاركة في أوليمبياد طوكيو 2020، بعد حالة الجدل الكبيرة على عدد من الأسماء المشرحة، في مقدمتها محمد صلاح المحترف المصري في صفوف ليفربول، وقد شهدت القائمة مفاجأة في عدد من الأسماء المنضمة، ضمن قوام 18 لاعب سيخوضون المنافسات التي ستنطلق بداية من يوم 23 يوليو الجاري على الملاعب اليابانية.

شهدت الفترة الماضية الكثير من الأخبار حول إمكانية مشاركة بعض اللاعبين الكبار في صفوف قائمة منتخب مصر الأوليمبي، وبالتحديد محمد صلاح، وسط تباد خطابات مع نادي ليفربول للحصول على موافقة الأخير لضم صلاح لصفوف المنتخب، ضمن الثلاث لاعبين من هم فوق السن المسموح بضمهم، كذلك محاولة مسئولي الاتحاد الدولي تعديل موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بسن الأهلي وكيزر شبف الجنوب إفريقي، لتعارض تاريخ إقامتها وموعد سفر المنتخب إلى اليابان.

إعلان قائمة منتخب مصر الأوليمبي النهائية

تضم القائمة التي أعنها المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الكابتن شوقي غريب الأسماء التالية:

  1. في حراسة المرمى كلاً من محمد الشناوي، محمد صبحي، محمد جاد.
  2. خط الدفاع: أحمد أبو الفتوح، أحمد حجازي، محمد عبد السلام، محمد الونش، كريم فوائدـ، كريم العراقي، أسامة جلال، أحمد رمضان بيكهام.
  3. خد الوسط: رمضان صبحي، أكرم توفيق، عمار حمدي،ناصر ماهر، إمام عاشور، إبراهيم عادل، عبد الرحمن مجدي، طاهر محمد طاهر.
  4. خط الهجوم: أحمد ياسر ريان، صلاح محسن، ناصر منسي.

وبالتالي خلت قائمة منتخب مصر من وجود محمد صلاح، وقد تم ضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز بعد التألق الكبير في المباراة الأخيرة لفريقه إمام الأهلي وإحرازه هدف، نتيجة النحول السريع من الدفاع للهجوم، وكفاءة اللاعب طيلة وقت مشاركته.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *