التخطي إلى المحتوى

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا يهم العديد من الطلاب وأولياء الأمور عقب الانتهاء من الامتحانات لنهاية العام الدراسي في جميع المحافظات السورية، وهناك الكثير من الأقاويل حول موعد نتائج البكالوريا سوريا 2021 ولكن لم تصرح وزارة التربية السورية إلى الآن بصحة تلك الأخبار المتداولة، ولكن كل ما صرحت به هو طريقة الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 سوريا حسب رقم الاكتتاب وذلك لتسهيل استخراج النتائج على المستفيدين من الطلاب وأولياء أمورهم في المنازل.

موعد صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا

بات الطلاب في جميع المحافظات السورية بصدد التعرف على نتائج البكالوريا 2021 برقم الاكتتاب أو نتائج امتحانات الثانوية دورة 2021 الأولى في جميع الأقسام التي درسها الطلاب، حيث وفرت الوزارة لهم قسم أدبي والقسم العلمي والزراعي، بالإضافة إلى القسم المهني والشرعي.

وجميع تلك الأقسام انتهى الطلاب من أداء الامتحانات بها، وينتظرون لحظة إعلان كشف نتائج البكالوريا 2021 عن طريق موقع وزارة التربية السورية المعنية بأعمال التصحيح والمراجعة والتدقيق وغيره من الأعمال التي تخص الامتحانات، ومن المفترض أن يقوم وزير التربية السورية باعتماد النتائج قريبًا.

وهناك الكثير من الأخبار المتداولة وخصوصًا من خلال مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن صدور نتائج البكالوريا 2021 سوريا سيكون في غضون أيام قليلة أو بحد أقصى يوم الخميس المقبل، ولكن لم يتم التصديق على هذا الموعد من خلال الوزارة إلى الآن.
رابط الاستعلام عن نتائج الامتحانات سوريا 2021

ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2021 سوريا أو نتائج البكالوريا من خلال موقع وزارة التربية السورية الإلكتروني، الذي قامت بتطويره من أجل التيسير على الطلاب ومن أجل سهولة التواصل معهم سواء بآخر الأخبار أو من أجل التعرف على نتائج البكالوريا 2021.

  موقع وزارة التربية السورية نتائج البكالوريا 2021 برقم الاكتتاب

ويمكن الدخول إلى بوابة وزارة التربية السورية وزيارة تبويب نتائج الامتحانات، واختيار الدورة الأولى ثم إدخال جميع البيانات المطلوبة من أجل سهولة الاستعلام عن النتائج.

صدور نتائج امتحانات الشهادة الثانوية المهنية الفندقية للدورة الأولى عام ٢٠٢١ وبمعدل نجاح ٥٦.٤٧٪

امتحانات البكالوريا 2021 سوريا

وقد استطاع أعداد كبيرة من الطلاب أداء الامتحانات هذا العام، وقد وصلت أعدادهم في مرحلة الثانوية إلى ما يقرب من 250 ألف طالب من الذكور والإناث موزعين على المراكز الامتحانية في المحافظات السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.