paddy power app 4rabet app تصليح إجراءات السفر للقادمين من خارج الإمارات تعرف عليها | خبرنا التخطي إلى المحتوى

تصليح إجراءات السفر للقادمين من خارج الإمارات قامت لجنة الطوارئ والأزمات بالإعلان عن الأجراءات الجديدة التي ستتخذها دولة الإمارات للأشخاص القادمين إليها وأيضاً بالنسبة للمواطنين المقيمين داخل الدولة وقد بدأ العمل في هذا القرار يوم الاثنين بتاريخ 2021\7\5.

تصليح إجراءات السفر للقادمين من خارج الإمارات

طبقاً لما ورد في وكالة الأنباء الخاصة بدولة الإمارات “وام” يجب على المطعمين القادمين من وجهات القائمة الخضراء ضرورة إجراء فحص مسحة “PCR” فور وصولهم إلى المطار، وإجراء فحص إضافي في اليوم السادس من دون الخضوع إلى حجر صحي، ولكن فيما يخص المطعمين القادمين من وجهات أخري يجب عليهم عمل مسحة بالأنف فور وصولهم والخضوع لحجر صحي يستمر لمدة سبعة أيام والخضوع مرة أخري إلى إجراء مسحة بالأنف باليوم السادس.

كما أضافت الوكالة أنه سوف يتم تطبيق البروتوكول على المطعمين من المواطنين والمقيمين في إمارة أبوظبي الذين أكملوا 28 يوماً أو أكثر من تلقيهم الجرعة الثانية من اللقاح والمثبت في تقرير التطعيم من تطبيق الحصن.
ولكن فيما يخص إجراءات السفر المخصصة بالمواطنين والمقيمين في الإمارة والغير مطعمين يجب على القادمين من وجهات القائمة الخضراء إجراء فحص مسحة بالأنف فور الوصول دون الخصوع لحجر صحي، بجانب عمل فحص مسحة بالأنف في اليوم السادس واليوم الثاني عشر من القدوم.
ويجب على غير المعمين من المواطنين المقيمين القادمين من وجهات أخرى الخضوع لفحص طبي بالأنف عند وصولهم أرض المطار والخضوع لحجر صحي لمدة 12 يوم بجانب إجراء فحص مسحة بالأنف باليوم الحادي عشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *