التخطي إلى المحتوى

فتح التقديم على وظائف وزارة الدفاع الهندسية والفنية والحرفية والعمالية بعدد 46 وظيفة تم الإعلان عنهم مؤخراً، عبر إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية في شروروة التابعة إلى القوات البرية الملكية، وذلك للعمل بنظام التعاقد على بند التشغيل والصيانة، على أن يكون التعين بناءً على نتائج الترشيح النهائية للمتقدمين على المسابقة الوظيفة من المنطبق عليهم الشروط والتعليمات خلال الفترة الزمنية التي حددتها الوزارة.

أوضحت وزارة الدفاع في البيان الذي نشرته إدارة التشغيل والصيانة المسميات الوظيفية المطلوبة، وبجوار كل مسى متطلبات الالتحاق من حيث المؤهل والخبرة، والأوراق المطلوبة في طلب شغل الوظيفة والتي سيتم إرسالها على البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة الوظيفية التي انطلق التقديم عليها من اليوم 28 ذي القعدة 1442 الموافق 8 يوليو 2021 ولمدة أسبوعين.

متطلبات التقديم على وظائف وزارة الدفاع الهندسية والفنية

أشار البيان إلى ضرورة تقديم المستندات الأتية رفقة طلب التقديم على الوظيفة المشار لمسماها في الجدول المرفق فيما يلي:

  1. السيرة الذاتية للمتقدم.
  2. صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
  3. صورة من المؤهلات العملية
  4. صورة من الخبرات
  5. مشهد من التأمينات إن وجد.

أوضح البيان أن المرشح شوف يمنح 25 % زيادة في الأجر في حالة الموافقة على العمل 8 ساعات يومياً أو 6 أيام في الأسبوع.

الوظائف المطلوبة وطريقة التقديم

استعراض المسمى الوظيف وعدد الفرص الشاغرة والمتطلبات من حيث تحديد المؤهل المطلوب كما في جدول الوظائف أدناة، مع شرط التقديم.

وظائف وزارة الدفاع الهندسية والفنية والحرفية والعمالية

الكفاءة والقدرة على القيام بمهام العمل من شروط التقديم الذي سيكون عبر إرسال الطلب على البريد الإلكتروني مع كتابة المسمى الوظيفي المطلوب التقدم له (alnahdi@rslf.gov.sa) .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *