التخطي إلى المحتوى

خدمة رقم جان برجر وطرق التواصل مع الفرع الرئيسي، وكذلك معرفة عناوين فروع جان برجر في جميع المحافظات التي يتوجد بها داخل المملكة العربية السعودية، لواحدة من اكبر سلاسل مطاعم الوجبات السريعة، والذي استحوذ على ثقة عملائه على مدار السنين منذ الإنشاء في عام 1985، وعبر الموقع الإلكتروني يمكن اختيار الوجبة الفضلة لك من بين الوجبات التي يقدمها جان برجر.

رقم جان برجر

عنوان المكتب الرئيسي لسلسلة مطاعم جان برجر، هو 6685 شارع عثمان بن عفان بمنطقة الفلاح في مدينة الرياض، وخصص جان برجر بريد إلكتروني ضمن خدمة اتصل بنا على الرابط info@janburger.com، هذا بخلاف رقم جان برجر الهاتفي 920006765 ومنهما يمكن التواصل وتقديم الطلبات.

موقع جان برجر يعرض قائمة أسعار الوجبات السريعة المقدمة إلى المواطنين، ومنها يمكن تحديد عدد الوجبات المطلوبة وتكلفة أو سعر كل وجبة، وهي من الخدمات التي تلقى ترحيب من عملاء المطعم، ليس هذا فقط، بل تم عرض قائمة أسماء المحافظات التي يتواجد بها فروع جان برجر على مستوى مناطق المملكة.

فروع جان برجر

حيث تنتشر فروع جان برجر في مناطق الرياض والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وجدة والطائف والقصيم وحائل، ولكل منطقة عدد من الفروع التي تغطي أكبر مساحة منها، في سياسة حرص جان برجر على تطبيقها ليكون قريب من عملاؤه خاصة في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية.

  طريقة استخراج تصريح تنقل بين المدن في السعودية بالخطوات tanaqul.ecloud.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.