paddy power app 4rabet app نتائج المراسلة في الجزائر 2021 وطريقة استخراج نتيجة إثبات المستوى | خبرنا التخطي إلى المحتوى

نتائج المراسلة في الجزائر 2021 أصبحت محل عناية واهتمام كبير من الطلاب والطالبات في جميع المدن الجزائرية، حيث أشارت وزارة التربية الوطنية أنها تعمل على توفير فرصة استخراج نتائج المراسلة 2021 من خلال الإنترنت للتسهيل على الطلاب، كما أشارت إلى موعد نتائج المراسلة 2021 لجميع الطلاب الذين بادروا بالسؤال عنها خلال الأيام القليلة الماضية.

نتائج المراسلة في الجزائر 2021

أتاحت وزارة التربية الوطنية رابط من أجل الاستعلام عن نتائج امتحانات إثبات المستوى لجميع الطلاب، وذلك للتسهيل عليهم، ولفتت إلى أنه عقب الانتهاء من أعمال التصحيح سيتم رفع النتائج في الحال عقب تجميع العلامات التي حصل عليها الطلاب.
ويمكن الاستعلام عن النتائج من خلال اتباع الخطوات التالية:

ويذكر أن جميع الامتحانات وبالأخص امتحان تحديد المستوى في جميع المدن الجزائرية انتهى رسميًا خلال الشهر الماضي، وبالتحديد في الأسبوع الأخير منه، وبعدها تولت الوزارة مهمة التصحيح ورصد الدرجات حتى تتمكن من نشرها للطلاب من خلال الإنترنت عبر موقعها الرسمي بعد أن أوضحت أن الامتحانات جاءت في مستوى الطلاب المتوسطين.

استخراج نتائج إثبات المستوى 2021

بعد استخراج كشف نقاط المراسلة 2021 برقم التسجيل يمكن طباعتها أيضًا من خلال الموقع، وقد أوضحت الوزارة أن نسبة النجاح في نتائج المراسلة 2021 دورة مايو عالية، كما هو الحال في نتائج البيام طلاب المتوسط، التي قامت بإطلاقها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وقد أولت الوزارة اهتمام كبير بالامتحانات لجميع المراحل وجميع الاختبارات هذا العام، وذلك يرجع إلى الظروف الصحية والأوضاع التي تمر بها البلاد من جائحة الفيروس المستجد، وذلك حرصًا منها على المتعاملين من الطلاب والمعلمين والمعلمات أيضًا.

وقد انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأخبار الكاذبة بشأن نتائج المراسلة 2021 في الجزائر، ولكن خرجت الوزارة عن صمتها ببيان رسمي، تؤكد فيه أن جميع النتائج ستكون متاحة من خلال موقعها الإلكتروني الرسمي، وعلى الطلاب ضرورة الولوج إليه للاستعلام.

استخراج نتائج المراسلة

يمكن استخراج نتائج المراسلة عبر موقع الديوان الوطني للتكوين عم بعد على حسب الخطة الزمنية التي حددت عدد من الولايات لبوم الأربعاء 14 يوليو، وعد أخر من الولايات سيكون موعد إتاحة الخدمة لها بداية يوم غدا الخميس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *