paddy power app 4rabet app طريقة شراء صك الأضحية من بنك الطعام أو جميعة الاورمان أو مصر الخير | خبرنا التخطي إلى المحتوى

انتشرت الجهات التي يمكن من خلالها شراء صك الأضحية لهذا الموسم، لذلك نجد أن العديد من المواطنين يسألون عن أسعار صكوك الأضحية في تلك الجهات من بينها الشراء عن طريق الجمعيات الخيرية، من بينها صك الأضحية الأورمان بالإضافة إلى صك الأضحية مصر الخير وبنك الطعام، وسوف نتعرف على آلية الشراء والأسعار المطروحة.

شراء صك الأضحية من بنك الطعام

تختلف طريقة شراء صكوك الأضحية بحسب الجهة التي ستقوم بالتعامل معها، فيمكن شراء صك الأضحية من خلال بنك الطعام المصري وذلك عن طريق التوجه إلى مقره الرئيسي، أو يمكن التواصل هاتفيًا للاستعلام عن أجدد الأسعار والتعرف على طريقة الشراء من خلال الرقم الموحد 16060.

أما فيما يخص الأسعار، فقد تمت الإشارة إلى أن الأسعار تصل على 3400 جنيه مصري للأضحية البلدي، بينما المستوردة منها تبلغ قيمتها حوالي 1950 جنيه مصري، علمًا بأن العجول البلدي قد تم تربيتها في مجموعة من المزارع المتخصصة المنتشرة على مستوى المحافظات.

وقد قام البنك بوضع مجموعة من المعايير التي على أساسها يتم اختيار العجول أو المواشي من أجل توزيعها خلال الأيام القادمة، من بينها أن تكون صغيرة في السن وفق ما تؤول إليه السنة النبوية.

شراء صك الأضحية الأورمان

أما عن شراء صك الأضحية من  وزارة الأوقاف أو من خلال جمعية الأورمان، فيمكن سداد قيمتها عن طريق منافذ الدفع المختلفة، من بينها الحسابات البنكية، أو من خلال منفذ فوري، ويمكن التعرف على خطوات الشراء من خلال الاتصال على رقم الجمعية الموحد 19455.

وقد وصلت أسعار الصكوك لهذا العام إلى ما يقرب من 3100 جنيه للعجول البلدي، بينما وصلت أسعار المستورد منها إلى 2550 جنيه مصري.

شراء صك الأضحية مصر الخير

أعلنت جمعية مصر الخير عن وجود فرصة لشراء صكوك الأضحية، والتي تصل قيمتها إلى حوالي 3500 جنيه مصري، ويمكن الشراء عن طريق التواصل مع أحد فروع الجمعية في المحافظات المصرية، أو يمكن زيارة صفحة الجمعية على موقع التواصل الاجتماعي، أو عن طريق التطبيق الذكي الذي قامت الجمعية بتطويره لتسهيل التواصل على المتعاملين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *