التخطي إلى المحتوى

النادي الأهلي المصري من اشهر الأندية بداخل القارة الأفريقية، لذلك يهتم محبي النادي ومتابعيه بمعرفة نتيجة ماتش النادي الأهلي، في جميع المواجهات التي يخوضها النادي سواء كانت تلك المواجهات محلية أو أفريقية، ويسعى النادي الأهلي تحقيق لقب جميع البطولات المشارك فيها من خلال الفوز في المباريات وتحقيق افضل النتائج، وكالعادة هناك سراع دائم بين النادي الأهلي ونادي الزمالك في جميع المباريات المحلية سواء كانت في كاس مصر أو في بطولة الدوري المصري.

التنافس بين القلعة الحمراء والقلعة البيضاء يجعل جماهير نادي الزمالك أيضا مهتمه بمعرفة نتيجة ماتش النادي الأهلي، لمعرفة طريقة لعب الفريق وما هي افضل تشكيلة يستخدمها في كسب مبارياته في الدوري المصري التي جعلته في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بدون فقدان إي نقاط من بداية المسابقة حتي الآن، وقد صعد فريق الأهلي بعد ظهوره بشكل غير المعتاد في مسابقة بطولة دوري أبطال أفريقيا دور المجموعات، ليصعد لدور ربع النهائي مركز ثاني بعد تعادله مع نادي الهلال السوداني 1-1 في اخر مبارياته.

توقيت وموعد مباراة النادي الأهلي القادمة

  • يواجه النادي الأهلي غدا نادي صن داونز، في بطولة دوري أبطال أفريقيا مباراة الذهاب، في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.
  • المباراة بنظام الذهاب والإياب. مباراة الذهاب خارج الأراضي المصرية.
  • استبعاد اللاعب محمود كهربا من تشكيلة النادي الأهلي اليوم.
  • المباراة تحت ترقب العديد من الجماهير المصرية، وأداره النادي الأهلي واللاعبين لمحاولة رد الاعتبار بعد تلقي النادي هزيمة كبيرة من نادي صن داونز.

تحديث: تقدم على معلول بالهدف الثاني من ركلة جزاء للنادي الأهلي والنتيجة الآن الأهلي 2 – صنداونز صفر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *