التخطي إلى المحتوى

زامن الفترة السابقة انتهاء الطلاب  الطالبات من أداء امتحان الثانوية العامة بفلسطين،وصاحبة تلك الفترة بحث كثير مكن أولياء الأمور عن نتائج التوجيهي بفلسطين لعام 2021 و الرابط الخاص بالنتيجة وهذا اكثر ما تم تداوله الفترة الأخيرة في في متصفح البحث في جميع أنحاء فلسطين، علي ذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم بدا في عمليات التصحيح  و رصد الدرجات فور الانتهاء من الامتحانات، وأنها سوف تقوم باعتماد النتيجة فور الانتهاء من ذلك .

وعلاوة علي ذلك قامت الوزارة بشرح طريقة إعلان النتائج للطلاب للعام الدراسي 2021، وكذلك إتاحة الرابط الإلكتروني الخاص بالنتيجة، وكذلك حددت ساعات الأخيرة موعد إعلان نتائج التوجيهي في كل محافظات فلسطين،هذا في الفترة من 1 إلي 3 أغسطس 2021، حيث تمر النتيجة بمرحلتها الأخيرة والتي تسبق الإعلان المباشر لها،وتسهيلا علي الطلاب و أولياء الحصول علي النتيجة بسهولة ويسر قامت الوزارة بتفعيل رابط الحصول علي النتيجة بشكل إلكتروني .

الاستعلام عن نتيجة التوجيهي 2021

قامت مصادر الخاصة بوزارة التربية والتعليم بفلسطين الإعلان عن الموقع الإلكتروني الخاص بهم، يتم معرفة طرق الحصول علي النتيجة من خلال الموقع بالطريقة التالية:-

  1.  دخول موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية  .
  2. من خلال رقم الجلوس الخاص بالطالب يتم الاستعلام عن النتيجة.
  3. ثم الضغط علي زر عرض النتيجة.
  4. سوف تظهر نتائج الطلاب متضمنة المعدل الخاص بالطالب وكذلك الدرجات الكلية لجميع المواد في الامتحانات التي أداها  الطلاب خلال الفترة السابقة عن العام الدراسي 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *