تعتبر قناة دبي وان التي تأسست في عام 2004، وتمتلكها مؤسسة دبي للإعلام، وهي ضمن باقة تردد القنوات الإماراتية التي يتم مشاهدتها على امتداد الخليج العربي والمنطقة العربية، وهي قناة تثبت نسب مشاهداتها المرتفعة جدًا، أنها من أفضل القنوات العربية، حيث تقدم محتوى برامجي متنوع، رغم أنها قناة تهتم بعرض الأفلام الأجنبية الجديدة، والأعمال الدرامية، فضلاً عن العديد من البرامج الإخبارية، إضافةً إلى عدم إغفال القناة للبرامج الترفيهية.

وتقدم القناة العديد من الخدمات الإعلامية باللغتين العربية والإنجليزية،وتقوم القناة بعرض ثلاثة أفلام أجنبية مصحوبة بترجمة إلى اللغة العربية، بعضها حصرية وتعرض للمرة الأولى،وتتميز قناة دبي وان بأن كافة محتواها البرامجي والحلقات والأفلام يتم عرضها بدون تشفير وبشكل مجاني.

تردد قناة دبي وان الجديد

إضافةً إلى أن للقناة العديد من الصفحات والحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي ولها صفحة على اليوتيوب، وصفحات إلكترونية أخرى عبر الانترنت، ويتم من خلالها التواصل مع جمهور القناة العريض، فضلاً عن عرض مقتطفات ومشاهد من البرامج والأنشطة.

برامج قناة دبي وان ٢٠٢٠

يقدم عبر تردد قناة قناة دبي وان الجديد مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة التي تحظى بنسب متابعة كبيرة على امتداد الوطن العربي من المحيط إلى الخليج، ومنها برامج تقدم محتوى سياسي ومنها برامج الحوارات ومن هذه البرامج، برنامج ايلياس، برنامج تايرا بانكس، برنامج أصدقاء، برنامج ذا فيو برنامج روزويل، برنامج استديو وان،.وبرنامج أوت أند أبووت، برنامج فاشون ستار، برنامج ذا إكس فاكتور، برنامج City Warp Ramadan، برنامج تحت الإسلام الدائم.

وتشتهر قناة دبي وان تردد ٢٠٢٠ بعرض العديد من الحلقات العالمية الشهيرة فتقدم حلقات من إنتاج مختلف منها أعمال أمريكية ومكسيكية ويابانية، والتي تستحوذ على نسب متابعة عالية ومنها : حلقات كيفية الابتعاد عن القتل، حلقات لا دونا، وأحبك ولكن، العمل الشهير الصيد، حلقات ثبات، العمل الرائع سانتا ديابوليك، حلقات فايكنج الجزء الأول، حلقات تين وولف S6 الجزء 2 وحلقات كود أسود الموسم الأول.

إضبط أحدث تردد قناة دبي وان الجديد بعد التعديل الأخير على مدار نايل سات ٢٠٢٠ كالتالي:

  • التردد 12418
  • معامل ترميز 27500
  • الاستقطاب أفقي
  • معامل تصويب الخطأ 4/3.

كما يمكن ضبط القناة على تردد 12130، وبمعدل ترميز 27500، باستقطاب رأسي، ومعامل تصويب الخطأ 4/3.

وتحرص القناة على عرض برامجها وما تقدمه من أعمال فنية اجتماعية ودرامية متنوعة، وتستعين بذلك بأحدث التقنيات التي تمكن المشاهد من المتابعة بصورة في منتهى النقاء والوضوح مع دقة عالية في الصوت دون تشويش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.