التخطي إلى المحتوى

استعلام نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عمان 2021 شهدت بحثًا عال خلال الساعات الماضية، وذلك عقب إعلان وزارة التربية والتعليم العمانية عن الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، وذلك عقب أداء الطلاب لأعمال الامتحانات في الدور الأول خلال الفترة الماضية، ويمكن الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام بسلطنة عمان 2021 إلكترونيًا، وذلك من خدمات الوزارة في إطار تحولاتها الرقمية.

نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عمان 2021

قامت وزارة التعليم بسلطنة عمان بتوفير كافة المعايير الصحية، التي تحافظ بها على سلامة الطلاب وجميع العاملين التابعين لها في ظل انتشار الفيروس المستجد بالدولة، وقد قامت وزارة الصحة بإطلاق العديد الإجراءات الاحترازية وقد ألزمت بها كافة الجهات والمؤسسات من بينها المؤسسات التعليمية.

ولذلك مر العام الدراسي في عمان بسلام خلال الشهور الماضية، بالإضافة إلى الامتحانات الخاصة بنهاية العام الدراسي، وقد مرت أيضًا أعمال التصحيح والمراجعة وفق تلك الإجراءات، وقد حصل أعداد كبيرة من الطلاب على معدلات عالية هذا العام نظرًا لاهتمام الوزارة.

رابط الاستعلام عن نتائج دبلوم التعليم العام سلطنة عمان

  • يمكن الاستعلام عن نتيجة دبلوم التعليم عام في عمان إلكترونيًا من خلال الخطوات التالية:
  • الولوج إلى البوابة التعليمية سلطنة عمان 2021.
  • ثم النقر على تبويب المنصة التعليمية لإدخال البيانات المطلوبة.
  • تتمثل البيانات في اسم الطالب وتاريخ ميلاده بالإضافة إلى رقم الجلوس.
  • النقر على تبويب التالي من أجل عرض الدرجات.

نتائج الدور الأول الدبلوم العام عمان 2021

كما يمكن التعرف على نتائج الدور الأول 2021 للدبلوم العام في عمان عن طريق الرسائل القصيرة، وذلك من خلال التواصل على الرقم المخصص لذلك وهو 90200، وذلك لجميع عملاء شركة أوريدو بالإضافة إلى عملاء شركة عمانتل في الدولة.

أما عن نسب النجاح التي أشارت إليها الوزارة فقد وصلت إلى 82.6% من إجمالي عدد الطلاب، وقد حصل أعداد كبيرة من الطلاب على الدرجات النهائية هذا العام في أقسام عدة ومنها قسم العلوم الإسلامية، وقد نوهت الوزارة إلى إمكانية تقديم تظلمات لثلاث مواد فقط عقب ظهور النتائج، وذلك لمدة سبع أيام فقط من يوم ظهورها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *