التخطي إلى المحتوى

سعر هواوي p30 pro في عمان يتناسب مع مميزات الجوال الرائعة، حيث اعتادت شركة هواوي على تقديم أنواع جوالات متميزة كل عام بحيث تلبي رغبات عملائها في كل مكان، ومن بينها جوال بي 30 برو والذي انتشر في العديد من البلدان وخصوصًا العربية ومن بينها سلطنة عمان، لذا سنوفر تقرير شامل عن مميزات هواوي p30 pro بالإضافة إلى سعر هواوي بي ٣٠ برو في سلطنة عُمان وعيوبه.

سعر هواوي p30 pro في السلطنة

قامت شركة هواوي بإصدار جوال بي 30 برو بمساحات تخزين مختلفة، وهذه المساحة تجعل هناك تفاوت في الأسعار بين نوع وآخر، ويمكن القول أن عروض سعر هواوي p30 pro بناءً على مساحة التخزين تتمثل في التالي:

أولا: عند الحصول على الجوال بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، وحجم الذاكرة العشوائية يصل إلى 6 جيجا رام، فإن السعر في عمان يصل إلى 302 ريال عماني.

ثانيا: بينما عند الحصول على الجوال بمساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت، وحجم الذاكرة العشوائية يصل إلى 8 جيجا رام فإن السعر يزيد ليصل إلى 369 ريال.

ثالثا: أما عند اقتناء جوال هواوي بي 30 برو بمساحة تخزين تصل إلى 512 جيجا بايت، وحجم ذاكرة عشوائية تصل إلى 8 جيجا بايت، فإن السعر يبلغ حينها 390 ريال عماني.

مواصفات ومميزات جوال هواوي p30 pro

أما عن مواصفات ومميزات جوال هواوي بي 30 برو فتتمثل في التالي:

  • أما الكاميرا الأمامية فتصل دقتها إلى 32 ميجا بكسل وتقنية HD.
  • يصل حجم بطارية الجوال إلى 4200 أمبير كما أنه يدعم الشحن السريع.
  • الجوال يأتي معه مجموعة من الملحقات، من بيكاميرا الجوال الخلفية دقتها عالية حيث تصل الأولى إلى 40 ميجا بكسل.

في حين أن الثانية تصل إلى 8 جيجا بكسل، بينما الثالثة تصل إلى 20 ميجا بكسل وسماعات قوية، والشاحن بالإضافة إلى كابل، ودليل يشرح طريقة التشغيل واستخدام الجوال.

بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن اقتناء الجوال بألوانه المتميزة التي تم طرحها في الأسواق من بينها اللون الأسود، ومتوفر منه أيضًا اللون الأبيض، وإن كنت من عشاق الألوان الغير تقليدية، فيمكن اقتناء الجوال باللون اللافندر أو اللون الأزرق السماوي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *