التخطي إلى المحتوى

أسعار باقة مباريات الدوري الآسيوي أعلنت عنها مؤخرًا شركة الرياضة السعودية، والتي تبحث عن توفير كل ما يحقق رفاهية المتابعين في المملكة العربية السعودية، وخصوصًا محبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والدوري الآسيوي وغيرها من المباريات القادمة التي تحصل كل عام على نسبة متابعة عالية، لما لها من أهمية لدى محبي لعبة كرة القدم داخل المملكة وخارجها.

أسعار باقة مباريات الدوري الآسيوي

هناك باقات متميزة تقدمها الشركة تتناسب مع إمكانات محبي كرة القدم بالسعودية، وقد تمثلت أسعار باقة مباريات الدوري الآسيوي في التالي:

هناك الباقة الأولى التي تبلغ قيمتها حوالي 58 ريال سعودي، ويتم سدادها كل شهر، وهي من أقوى الباقات حيث أنها توفر مميزات عديدة من بينها إمكانية المتابعة بتقنية عالية الجودة، ومتاح الاشتراك بها حتى الخامس من شهر سبتمبر القادم.

أما مميزات الباقة الثانية فتصل قيمتها إلى 75 ريال سعودي يتم سدادها أيضًا لشهر، ومن مميزات الباقة إمكانية المتابعة حتى يوم 5 من سبتمبر المقبل، ويُطلق عليها باقة Shahid VIP ومتاح للمتابعين متابعة كافة المباريات من خلال جهاز جو بكس.

مباريات الدوري الأسيوي منصة Shahid VIP

وهناك العديد من المباريات التي تعرض للجماهير العريضة خلال الفترة المقبلة والتي يمكن الاستمتاع بها من خلال الباقات السابق ذكرها، ومن بينها مباريات الدوري السعودي للمحترفين والتي تشمل الأندية السعودية المميزة التي أصبح لها جمهور من جميع أنحاء العالم نظرًا للمستوى العال الذي أبرزه اللاعبين خلال البطولات السابقة.

كما أن هناك بطولات محلية مميزة مثل السوبر السعودي وكأس الملك أيضًا، يمكن متابعتها من خلال تلك الباقات بأعلى جودة في الصوت والصورة أي تقنية HD لجميع المشتركين، وقد أشارت الشركة إلى أن هناك بعض المباريات التي يتم نقلها من خلال منصة Shahid، ولكن بشرط أن يتم الاشتراك بها شهريًا.

استقبال القمر الصناعي SSC لمباريات الدوري السعودي

ومن خلال القمر الصناعي الجديد SSC يمكن متابعة مجموعة كبيرة من المباريات المهمة في الدوري السعودي للمحترفين، والتي لم تدخل بعد في نطاق الباقات السابقة، بالإضافة إلى بعض من مباريات كأس السوبر بتعليق نخبة من المعلقين الرياضيين في المملكة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *