التخطي إلى المحتوى

عروض اكسترا للجوالات في السعودية تضمن للمواطنين الراغبين في الشراء الحصول على خصومات متعددة على أنواع عديدة من الجوالات الذكية الحديثة، من بينها عروض جوالات ايفون من اكسترا بالإضافة إلى عروض جوالات هواوي المتميزة وليست فقط الجوالات، بل يمكن أيضًا الحصول على اكسسواراتها في نطاق الخصومات المتوفرة من خلال عروض eXtra لليوم بالسعودية.

عروض اكسترا للجوالات

اكسترا من المتاجر الإلكترونية المتميزة التي توفر الأجهزة اللوحية والجوالات بالإضافة إلى مجموعة من الأجهزة الإلكترونية الجديدة، وقد زاد الإقبال في الفترة الأخيرة على عروض جوالات سامسونج المتميزة من خلال المتجر وغيرها من الأنواع وتتمثل العروض في التالي:

عروض جوالات ايفون من اكسترا

طرحت شركة أبل أنواع متعددة من الآيفون حيث قامت بتقديم أبل ايفون 12 ويمكن الحصول عليه بمميزاته المتعددة منها أنه يدعم شبكات الجيل الخامس، ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت، من خلال متجر اكسترا فقط بسعر 4049 ريال سعودي، ويمكن الحصول عليه بضمان عامين وبألوان متعددة.

عروض جوالات سامسونج اكسترا

ويمكن لمحبي الأناقة والجمال والإمكانيات العالية في الجوالات الحصول على جوالات سامسونج المتعددة من خلال اكسترا في العرض الجديدة متمثلة في:

  • يمكن الحصول على جوال سامسونج جالكسي إيه 21 إس بمساحة تخزين تصل إلى 64 جيجا بايت وبألوان متعددة فقط بسعر 649 ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى جوال سامسونج جالكسي إي 72 باللون الأسود ومساحة التخزين التي تصل إلى 128 جيجا بايت يصل سعره في اكسترا إلى 1599 ريال سعودي، مع ضمان لمدة عامين.

عروض جوالات هواوي السعودية

ومن خلال المتجر يتوفر مجموعة متعددة من جوالات هواوي الذكية من بينها جوال هواوي واي 7 إي الذي يدعم تقنية الجيل الرابع، ومساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت فقط بسعر 729 ريال سعودي.

وعن إصدارات نوفا فهناك ألوان متعددة من جوال هواوي نوفا 7 آي بمساحة التخزين 128 جيجا بايت وضمان عامين على الأقل فقط بسعر 899 ريال سعودي في إطار العروض والخصومات الجديدة التي يوفرها المتجر ويمكن تسوق المزيد من الجوالات من خلال عروض اكسترا للجوالات في السعودية مع إمكانية تقسيط المبلغ المستحق عن طريق تسهيل للتمويل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *