التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة سواء داخل البنوك الحكومية في الدولة أو من خلال السوق السوداء ينبغي أن يتم متابعته وذلك لمن لهم أعمال تجارية أو يرغبون في تحويل العملة من أجل السفر إلى أي دولة مهما كانت أما عن أسعار الدولار في سوريا اليوم فهي تشبه الأيام القليلة الماضية، حيث أننا نجد ارتفاع كبير في سعر صرف الدولار اليوم أمام الليرة السورية وهذا مؤشر غير جيد بالنسبة للوضع الاقتصادي السوري، ولهذا تبذل الحكومة جهود واسعة وخدمات كثيرة كي تحد من تفاقم الأزمة، وسوف نقدم لكم أسعار الدولار في سوريا أول بأول اليوم بكافة تفاصيلها.

سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة

شهدت الآونة الأخيرة عدم استقرار الوضع الاقتصادي النابع من القرارات الأخيرة التي اتخذتها الحكومة السورية، ولهذا نجد أن هناك تأثير على سعر صرف الدولار أمام الليرة السورية في سوريا، وهذا مدعاة لأن يكون هناك آثار سلبية تتمثل في ارتفاع أسعار المنتجات المختلفة بالدولة.

وخصوصًا المنتجات الغذائية التي شهدت ارتفاع كبير في جميع المدن ومنها دمشق وحلب، وهذا ما آثار حفيظة من يعيشون في الدولة بشكل عام والمستوردين بشكل خاص، فكم من منتج يتم استيراده بالاعتماد على العملة الأمريكية وهي لغة التواصل بين الشركات وبعضها مهما اختلفت الأزمان.

ونجد أن البنوك في سوريا أشارت إلى أن سعر الشراء لليرة السورية أمام الدولار الأمريكي تصل إلى 3255 ليرة، بينما سعر البيع للدولار في مقابل الليرة السورية بنفس البنوك وصل إلى 3305 ليرة سورية.

سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء

أما عن سعر الدولار اليوم في سوريا لحظة بلحظة داخل السوق السوداء الذي أصبحت منتشرة خلال الأعوام الماضية فهو قد لا يختلف بشكل كبير أو متفاوت عن الأسعار في البنوك السورية في صباح اليوم، وهذا أيضًا من الدوافع التي تسببت في ازدياد الأوضاع الاقتصادية سوءً.

ولكن قد تشهد الفترات القليلة المقبلة ارتفاع لسعر الليرة السورية مقابل العملة الأجنبية الأمريكية وباقي العملات المختلفة سواء عملات أجنبية أو عملات عربية كذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *