التخطي إلى المحتوى

أعلنت منصة مكاني لحجز التذاكر صباح “يوم العاشر من أغسطس” عن فتح باب الحجز لجميع المواطنين لشراء تذاكر مباراة الأهلي والفيصلي، وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء من خلال الموقع  الإلكتروني عن طريق المنصة الرسمية الالكترونية السعودية makani.com.sa ، وتعد من أشهر المنصات التابعة للبريد السعودي التي لا تختص فقط بالتذاكر الرياضية ولكن الترفيهية والاجتماعية والثقافية أيضًا.

منصة مكاني لحجز التذاكر إلكترونياً

ذكر موقع المنصة أنه سوف يتم غلق باب الحجز فور نفاذ التذاكر وفي حال عدم نفاذها سوف يتم غلق الحجز قبل موعد المباراة بساعتين فقط، ويبدأ سعر المباراة من ٣٥ ريال سعودي، والجدير بالذكر أن makani قد تم إطلاقها أواخر عام ٢٠١٤ تلبية لاحتياجات المواطنين لحجز وشراء التذاكر الخاصة بالمناسبات إلكترونيًا.

حجز مباراة الأهلي والفيصلي عبر منصة مكاني لحجز التذاكر 

تنطلق مباراة الأهلي والفيصلي يوم الجمعة القادم الموافق 13 من أغسطس 2021 في الساعة التاسعة مساء بتوقيت السعودية، وسوف تبث المباراة عبر قناة SSC  والتي سوف تنقل جميع مباريات الدوري السعودي حصرياً، والتي كانت قناة السعودية الرياضية مختصة بذلك في الموسم الماضي من الدوري السعودي.

الدوري السعودي 2021/ 2022

تعتبر مباريات الدوري السعودي هي من أهم المباريات التي ينتظرها مشجعي الكرة السعودية، حيث انتهى الموسم الماضي بحصول فريق الأهلي جدة السعودي على المركز الثالث، بينما حصل فريق الفيصلي على المركز الخامس، وبالتالي سوف تشهد المباراة القادمة متابعة كبيرة وإقبال جماهيري عريض في الوطن العربي، ويمكن حجز المباراة من خلال منصة مكاني الالكترونية.

طريقة التسجيل وحجز مباراة الأهلي والفيصلي عبر منصة مكاني 

  1. الدخول إلى المنصة من خلال الموقع www.makani.com.sa
  2. الانتقال إلى علامة تسجيل.
  3. سوف تظهر صفحة جديدة يتم فيها تسجيل البيانات اللازمة للتسجيل في المنصة وهي: 
    • الاسم 
    • البريد الإلكتروني وتأكيده
    • كلمة المرور وتأكيدها.
    • رقم الجوال.
    • تحديد الجنس.
    • تاريخ الميلاد.
    • تأكيد أن جميع البيانات صحيحة.
    • الضغط على تسجيل.

إلى هنا نكون انتهينا من تقديم طريقة التسجيل في منصة مكاني لحجز التذاكر makani.com.sa أليكترونيًا الدوري السعودي 2021/ 2022، لمتابعة مبارة الأهلي والفيصلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *