ضبط إشارة تردد قناة أون سبورت الجديد 2021 On Sport HD علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون سبورت الجديد 2021، يبحث الكثير من عشاق كرة القدم والرياضة في مصر عن تردد هذه القناة الجديد وذلك لأن يقومون بعملية ضبط إشارة هذه القناة علي أجهزة الاستقبال علي التردد الجديد لها التي قامت إدارة القناة بالإعلان عن تغيره لها في الفترة الأخيرة حيث تسعي إدارة هذه القناة إلي تطوير البث لجميع المشاهدين في هذه الفترة وتحسين جودة البث من أجل خلق مشاهدة ممتعة للمشاهدين سواء للمباريات أو للبرامج الرياضية التي تقدمها القناة علي شاشتها.

تردد قناة أون سبورت الجديد 2021

سلسلة قنوات أون سبورت هي واحدة من ضمن مجموعة القنوات الرياضية التي تتبع الأذاعة والتلفيزيون في جمهورية مصر العربية وهذه القناة لها حقوق بث مباريات الدوري المصري الممتاز وأيضاً بعض المباريات الخاصة بمنتخب مصر بالإضافة إلي تقديم القناة الكثير من البرامج الرياضية للمشاهدين والتي تتنوع ما بين كرة القدم وكرة السلة وأيضاً فاعليات الرياضه الأخري التي تقوم في مصر.

برامج قناة أون سبورت

تقدم القناة مجموعة من البرامج الريايضة للمشاهدين وتعمل القناة علي التنوع في هذه البرامج بشكل كبير وذلك لأن يتم تقديم للمشاهدين محتوي متميز ومن برامج القناة:-

  • برنامج ستاد مصر: وهذا البرنامج يقدم العديد من المباريات في الدوري المصري وتحليل المباريات وعرض أخبار الفرق واللاعبين.
  • برنامج ملعب أون تايم : يعرض هذا البرنامج العديد من الأخبار عن الفرق في الدوري المصري الممتاز.
  • مساء أون تايم: يقدم هذا البرنامج لتحليل فاعليات كرة القدم في مصر وأيضاً تحليل المباريات في الدوري المصري والدوريات العالمية وعرض أفضل الأهداف.
  • بالإضافة إلي العديد من البرامج الرياضية الاخبارية الاخري التي تهتم بعرض محتوي كرة اليد وكرة السلة وأيضاً فاعليات الالومبيات وتكريم الابطال في العديد من الالعاب الرياضية.

تردد قناة أون سبورت الجديد 2021

أوضحت إدارة قنوات أون سبورت عبر الشريط الإعلاني للقناة بأنها ستقوم بتغير التردد إلي الجديد وذلك لأن يتم تحسين جودة بث مباريات الدوري المصري وقد أوضحت القناة بأن التردد الجديد لها علي القمر الصناعي نايل سات سيكون هو :

  • التردد: 11861
  • معامل الترميز: 27500
  • الاستقطاب: أفقي
  • معامل تصحيح الخطأ 5/6

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *