شهادة الكفاءة المالية وبيان نادي النصر 2021

شهادة الكفاءة المالية التي تعوق الأندية السعودية عن المضي في الاتفاقات التي تقوم بها مع اللاعبين وتعوق الاستمرار في العمل بشكل طبيعي من اهم المواد التي تسعى الأندية غلى الحصول عليها من قبل لجنة الكفاءة المالية التي يتم تشكيلها وتتبع وزارة الرياضة السعودية، وكانت بعض الأندية السعودية قد تأخرت في تقديم المستندات التي تثبت أحقيتها في الحصول على الكفاءة ومنها نادي النصر.

شهادة الكفاءة المالية وبيان نادي النصر 2021

ست أندية في المملكة لم تتمكن من الحصول على الشهادة نتيجة لعجزها عن الاستيفاء بالمستحقات المالية الخاصة باللاعبين والموظفين وغيرهم من مصروفات النادي والمستحقات المالية التي يقوم بدفعها.

من هذه الأندية كل من نادي النصر والاتحاد، والأهلي، والشباب والطائي والباطن، ونتيجة لقوة نادي النصر فقد أصبح مدار البحث على شبكة الإنترنت حول متى يحصل على الكفاءة المالية.

بيان نادي النصر الخميس 12 أغسطس

  • أعلن نادي النصر اليوم الخميس عبر صفحته على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن تقديمه كافة المستندات التي يمكن معها الحصول على الشهادة.
  • تم تقديم المستندات اللازمة إلى لجنة الكفاءة لمالية وينتظر النادي الحصول على الشهادة حتى يتمكن من ضم اللاعبين الجدد إلى فريقه.
  • يستعد نادي النصر إلى ملاقاة فريض ضمك في مباراة أولى في الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد الذي ينطلق مساء الجمعة 13 أغسطس.
  • يستقبل نادي النصر فريق ضمك في ملعبه مساء الجمعة في المباراة الأولى في دوري الأمير محمد بن سلمان.

قيمة الديون على نادي النصر

أعلنت لجنة الكفاءة المالية من شهر يناير الماضي عن عدم منح نادي النصر وعدد من الأندية الأخرة شهادة الكفاءة المالية بسبب عدم استيفائها للمعايير الملزمة للحصول على تلك الشهادة كما منحت تلك الأندية الفرصة لتحقيق المتطلبات الخاصة بالشهادة.

وقد تم تحديد القيمة المالية من شهر يناير الماضي بما يزيد عن 66 مليون ريال سعودي، وتمكن النادي من سداد جزء من هذه المستحقات إلا أن المبلغ المتبقي منع اللجنة من منح الشهادة وقد تمكن النادي أخيرا من تحقيق التزاماته وتقديم المستندات اللازمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *