التخطي إلى المحتوى

سيارة لامبورجيني كونتاش سنقدم تفاصيلها إليكم من خلال خبرنا، حيث قامت شركة لمبرجيني بالإعلان عن السيارة الجديدة كليا وهي كونتاش LPI 800-4 والتي سيتم إصدارها بشكل محدود للغاية، ولمعرفة المزيد عن السيارة تابعونا فيما يلي فضلاً.

كم عدد نسخ سيارة لامبورجيني كونتاش LPI 800-4؟

صرحت الشركة أن الإنتاج من تلك السيارة سيكون بعدد 12 سيارة فقط، كما أعلنت أن تصميمها سيكون مأخوذ من كونتاش الأصلية، والتي تعد أكثر موديلات السيارات شهرة بتاريخ السيارات الخارقة، ولأن محبي مثل هذه السيارات كثيرين نقدم كل التفاصيل الخاصة بها لهم. 

مواصفات سيارة لامبورجيني كونتاش الجديدة كليًا

لقد قامت شركة لامبورجيني بإبهار كل المتابعين من خلال النسخة الجديدة من السيارة والتي يطلق عليها كونتاش LPI 800 – 4، وفي الواقع تلك النسخة تكون نسخة تكريمية للايقونة الفريدة من نوعها كونتاش، والتي كان يعتمد محركها على 12 أسطوانة بجانب القدرات الهجينة التي كانت بقوة 48 فولت.

بالإضافة إلى المكثف سوبر كباستور توفر ولكن كونتاش الجديدة أتت بمحرك v12 بجانب القدرات التكنولوجية الهجينة، حيث تم تصنيع تلك السيارة بقوة 814 حصان بجانب محرك الوحدة الحرارية القادر على إنتاج قوة بمقدار 480 حصان، بالإضافة إلى ناقل الحركة حيث تكون فائدة هذا الناقل دفع السيارة من خلال منظمة الجر الكلى الموجودة في العجلات. 

وبالنسبة إلى القدرات الفنية الموجودة في لامبورجيني كونتاش تستطيع أن تنطلق السيارة من نقطة صفر إلى 200 كيلومتر لكل ساعة بفترة زمنية تصل إلى 8.6 ثانية، بجانب السرعة القصوى التي تبلغ 355 كيلومتر لكل ساعة، في حين أن السيارة يمكنها أيضاً أن تتحرك بوضع الاستعداد وصولا إلى 100 كيلومتر كل ساعة في زمن قدره 2.8 ثانية. 

مظهر كونتاش LPI 800 – 4

إن سيارة كونتاش LPI 800 – 4 لها تصميم فريد ومبهر، حيث تعد السيارة بمصابيح عدوانية أمامية بجانب المقدمة المدببة والموجات الجانبية التي تضيف إليها لمسة فنية، بالإضافة إلى أن النشار الأمامي ذو الفتحات الهوائية المتعددة، وكل هذا بجانب أنابيب العادم المزدوجة والرباعية، كما أن السيارة ترتكز على إطارات بحجم كبير متميزة بجنوط معدنية لها شكل النجمة المتشعبة الأضلاع، وبالنسبة إلى مقاعد السيارة فهي مقاعد رياضية باللون الأحمر كما أن المقصورة الداخلية للسيارة تتضمن مفاهيم تكنولوجيا عديدة وكثيرة. 

أما إلى سعر السيارة فلم تقدم شركة أي تفاصيل خاصة بالشعر. 

ذكرنا لامبورجيني كونتاش الإصدار الجديد منها والتي لم يتم التصريح عن سعرها حتى الآن، والتي سيتم إصدارها بعدد قليل للغاية يصل إلى 12 سيارة فقط، كما وضحنا مميزات السيارة في الشكل والتركيب. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *