التخطي إلى المحتوى

أعلنت شركة جيب العالمية لصناعة السيارات عن مواصفات جيب كوماندر 2020 أحد السيارات العالمية المتميزة، والتي تمتلك قدرات ومميزات هائلة تجعل منها السيارة الأفضل في المعارض، وتتواجد السيارة في الوقت الراهن داخل السوق العربية وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، وغيرها من الدول، لذا نكشف بالتقارير سعر جيب جراند كوماندر 2020 ومواصفاتها.

مواصفات جيب كوماندر 2020

تختلف أنواع سيارات الجيب بين بعضها البعض في المواصفات منها محرك السيارة أو الإطار وقد عادت من جديد جيب كوماندر بدءً من السوق الصينية، وحتى السوق العربية في نفس التوقيت، بعد أن كان الظهور الأول لها خلال عام 2005 إلا أنها خلال ذلك العام لم تجد قبول إيجابي.

وسرعان ما قامت الشركة بوقف إنتاجها، ولكن عادت بمجموعة ضخمة من المميزات، فأما عن مواصفات جيب كوماندر 2020 فهي:

  • تمتلك السيارة سبع مقاعد، وهذا يعتبر من الأسباب الرئيسية إلى كبر حجمها، فهي من السيارات التي تناسب العائلات.
  • هناك فتحات متعددة في السيارة وخصوصًا من الأمام وقد تم توصيلها بالمصابيح الأمامية وذلك عن طريق الشبك الموجود بها.
  • وهناك إطارات رياضية كبيرة الحجم تظهر على جوانبها.

مميزات محرك جيب كوماندر 2020

هناك تشابه واضح بين تصميم سيارة جراند شيروكي مع الجيب كوماندر، ومن هنا نقول أن التشابه أيضًا واضح في بعض المواصفات ومنها محرك السيارة الذي تصل سعته إلى 2 لتر تربو، أي أنها تسير بقوة تصل إلى 268 حصان وهي من الأنواع المميزة في السفر لمسافات طويلة.

سعر سيارة جيب كوماندر 2020

وهناك تفاوت في أسعار السيارة بين كل دولة وأخرى، ولكن هناك بعض التقارير التي تؤكد أن السيارة دخلت في إطار السيارات ذو فئة السعر العالي، وقد تصل إلى 100 ألف دولار أمريكي.

وهناك العديد من السيارات لعلامات تجارية أخرى ظهرت في السوق تنافس هذه السيارة، من بينها سيارة لاندر روفر ديسكفري، وسيارة تويوتا لاندكروزر، وعلى الرغم من المنافسة في السعر، إلا أنها قد لا تنافسها في المواصفات الداخلية وتصميم السيارة من الخارج، وهناك أيضًا بعض من سيارات مرسيدس الجديدة تنافسها بقوة وخصوصًا في الأسواق الخليجية والعربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *