التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات oppo k9 pro الذي يعتبر واحد من أقوى الجوالات الذكية المقرر نزولها إلى الأسواق العربية خلال الأيام القليلة المقبلة يشغل اهتمام العديد من محبي الهواتف ذو الإمكانيات العالية، سواء في المعالج أو الذاكرة العشوائية، وقد حظيَّ الجوال بشعبية رائعة قبل نزوله بسبب كثرة الحملات الإعلان والترويج، لذلك سنتعرف على مميزات oppo k9 pro بالإضافة إلى سعره في السوق العربية.

سعر ومواصفات oppo k9 pro

استطاعت أوبو في السنوات الأخيرة أن تحجز مقعدًا في مقدمة الشركة الأكثر إنتاجًا للجوالات الذكية ذو الفئة العالية، ولهذا حققت نسبة مبيعات وأرباح عالية في وقت قصير، ويعتبر جوال oppo k9 pro هو النسخة الأخيرة من هذه السلسلة، ولم تصرح الشركة حتى الآن بأنها ستقوم بطرح نسخة أخرى من تلك السلسلة.

وعند شراء الجوال تستطيعون الاستمتاع بمميزات عديدة تكمن في سعر ومواصفات oppo k9 pro والتي تتمثل في:

  • الجوال يأتيكم بشاشة تصل إلى 6.43 بوصة، بدقة عالية الجودة، وتشتمل على بصمة الإصبع مما يجعل تصميمه أنيق.
  • وقد انتشرت الكثير من الأخبار أن الجوال سيكون منه إصدارين، يختلفان في حجم ذاكرة التخزين والذاكرة العشوائية، فإحداهما سيكون بمساحة تخزين تصل إلى 128 جيجا بايت والذاكرة العشوائية التي تصل إلى 8 جيجا بايت.
  • بينما النسخة الأخرى من الجوال، ستكون بمساحة تخزين 256 جيجا بايت، والذاكرة العشوائية تصل إلى 12 جيجا بايت.
  • بالإضافة إلى الكاميرا التي تصل دقتها إلى 64 ميجا بكسل من الخلف، وأخرى بدقة تصل إلى 8 ميجا بكسل، بينما الكاميرا الأمامية قد تصل دقتها إلى ما يقرب من 16 ميجا بيكسل.
  • وما يتميز به الجوال أيضًا البطارية، التي تصل سعتها إلى 4400 أمبير، مع إمكانية شحنها في وقت قصير قد يكون أقصاه ساعة واحدة فقط حيث أن الجوال داعم لهذا النظام.

سعر Oppo K9 Pro الجديد

حتى الآن لم يتم إطلاق السعر النهائي للجوال، ولكن هناك توقعات عديدة تؤكد أن الجوال سيكون من الفئة المتوسطة التي تبلغ قيمتها ما يقرب من 4800 جنيه مصري، أو ما يعادل بالدولار الأمريكي حوالي 308، وسوف يتم إطلاق السعر الرسمي والنهائي بمجرد نزوله السوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *