التخطي إلى المحتوى

تعتبر شركة تويوتا واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال إنتاج السيارات، ولذلك يسعى محبيها إلى معرفة سعر تويوتا يارس 2021 في السعودية بالإضافة إلى مواصفات تويوتا يارس 2021 الجديدة وكذلك تويوتا كورولا التي استطاعت أن تلفت أنظار العالم إليها بسبب تصميمها الأنيق والرائع، وقد ظهرت السيارة مؤخرًا في السوق السعودية وأقبل عليها المواطنين في الدولة، لهذا سنتعرف على مواصفات تويوتا يارس 2021 وسعرها.

سعر تويوتا يارس 2021 في السعودية

على الرغم من اختلاف أسعار السيارة من مكان إلى آخر، إلا أن الاختلاف الكامل يكمن في مواصفات السيارة، فهناك سيارة خيارات كاملة أو كماليات كاملة، أو أخرى غير كاملة، فأما عن سعر تويوتا يارس 2021 في السعودية فهي 49 ألف ريال سعودي إلى جانب الضريبة المضافة.

مواصفات تويوتا يارس 2021

هناك مواصفات وإمكانيات رائعة في السيارة، مما يجعلها من أفضل السيارات التي قامت بتقديمها شركة تويوتا، وتأتي السيارة بالمواصفات التالية:

  • محرك السيارة تصل سعته إلى لتر ونصف رباعي، مما يؤدي إلى وصول قوتها إلى ما يقرب من 105 حصان.
  • تعمل السيارة بنظام الدفع الأمامي للعجلات، وهذا مدعاة لأن يتم استهلاك الوقود بمعدل أقل من المعتاد.
  • كما أن هناك العديد من الكماليات المميزة في السيارة، من بينها أنظمة الصوت عالية الجودة، فهناك ما لا يقل عن 4 مكبرات للصوت، مع مشغل للأقراص الصلبة.
  • تأتي أيضًا بجنوط تم صنعها من الألمونيوم يصل مقاس الواحد منهما إلى ما يقرب من 14 بوصة.
  • وفيما يخص التصميم الداخلي للسيارة، فهي من السيارات المتوسطة في الحجم، أي أنها تسع حوالي خمسة أفراد فقط، بالإضافة إلى صندوق السيارة الذي يحمل كمية تصل إلى 286 لتر.
  • أما عن الكراسي الأمامية، فيمكن السيطرة عليها والتحكم في ارتفاعها آليًا والسعة الخاصة بخزان السيارة للوقود تصل إلى 42.

وهناك مرايات كهرباء بالسيارة حتى تدع لك مجال للرؤية من الجوانب، كما أن هناك مكيف للهواء تستطيع التحكم به وضبطه وفق ما يروق لك، كما أن الناقل في السيارة يعمل بالنظام الأوتوماتيكي وغيرها من المواصفات الفنية الرائعة التي تتناسب مع سعرها في السوق السعودية أو السوق العربية بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *