التخطي إلى المحتوى

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022 الجديدة تدخل في فئة السيارات العالية التي أنتجتها في الفترة الأخيرة شركة تويوتا، المصنفة على أنها أحد أكبر الشركات اليابانية في مجال إنتاج السيارات القوية مثل سيارة تويوتا يارس وكل عام تطرح سيارات تتصدر قائمة السيارات الأكثر مبيعًا سواء في الدول العربية أو على مستوى العالم، وسوف نقدم لكم سعر تويوتا لاند كروزر 2021 في السعودية وتقرير شامل عن مواصفاتها.

أسعار تويوتا لاندكروزر 2022

تعتبر السيارة من أهم السيارات العائلية الكبيرة وهناك العديد من التقنيات الجديدة المتوفرة بها، والتي تمنحها الأمان الكامل، والمرونة في القيادة، ويمكن الحصول على السيارة في المملكة العربية السعودية بسعر يصل إلى 318 ألف ريال سعودي، أو ما يعادل 85 ألف دولار أمريكي.

مواصفات سيارة تويوتا لاندر كروزر 2022

تمتلك السيارة مجموعة مختلفة من المميزات، والتي تعتبر السبب الأساسي لارتفاع سعرها، وتتمثل المواصفات في:

  • تصميم السيارة يشبه السيارة الحالية الموجودة في السوق، إلا أنه قد تم إضافة العديد من اللمسات المميزة إليها، من بينها الواجهة الخارجية التي تم إعادتها بشكل أنيق.
  • هناك مجموعة كبيرة من درجات الحماية متوفرة بها كي تمنحك الأمان في الطرقات الطويلة، ويظهر ذلك من خلال استخدام مثبت السرعات والتحكم التلقائي في الهبوط من خلال المرتفعات.
  • يتوافر بالسيارة تقنية التحذير والمساعدة عند المنحدرات العالية.
  • هناك أنظمة ترفيهية متميزة داخل السيارة مثل نظام الصوت المميز، مع إمكانية الاتصال بالجوالات الذكية للاستماع إلى الموسيقى المفضلة لك، ويوجد تقنيات اتصال حديثة من بينها البلوتوث.
  • يمكنك شحن جوالك من خلال الشاحن الموجود في السيارة، ويوفر لك إمكانية استقبال المكالمات والرد عليها عن طريق الزر المتاح في مقود السيارة.
  • وهناك خيارات متعددة في محرك السيارة، فالخيار الأول هو محرك البنزين الذي يسع حوالي 6 أسطوانات سعتها 3 لتر ونصف وتسير السيارة بسرعات تصل إلى 200 كيلو.

كماليات تويوتا لاندكروزر

وعن الكماليات المميزة في السيارة، فهناك بصمة الإصبع والتي تسمح بالتعرف على السائقين للسيارة، وذلك من خلال استخدام ماسح الضوء المتوفر بها، وهناك منقي الهواء وجهاز للتحكم في مناخ السيارة أيضًا وهناك شاشة عرض مميزة داخل السيارة مقاسها يصل إلى 12 بوصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *