التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن نتائج ابريف 2021 موريتانيا وضعت لهم وزارة التهذيب الوطني اهتمام كبير، وظهر ذلك على مدار العام الدراسي وخلال فترة الامتحانات أيضًا، وتسعى بذلك إلى تحسين وتعزيز مستوى القطاع التعليمي لما له من أهمية كبيرة في تحسين الأوضاع الاقتصادية من خلال الطلاب الذين ينتقلون إلى سوق العمل عقب التخرج وإنهاء المسيرة التعليمية، ويمكن استخراج لوائح نتائج ابريف 2021 في موريتانيا من خلال الإنترنت دون الحاجة إلى التوجه إلى أي مكان.

الاستعلام عن نتائج ابريف 2021

قامت الوزارة بوضع مجموعة من الخطط لتسهيل تلقي التعليم على الطلاب في ظل الأحداث الجارية، وخصوصًا طلاب شهادة ختم الدروس الإعدادية 2021 ولك بسبب أهمية تلك المرحلة في حياة الطلاب في جميع الفروع المتوفرة.

ودعت أيضًا، إلى ضرورة التسجيل لجميع الطلاب في جميع المناطق بالدولة من أجل استخراج نتائج بريف موريباك 2021 ولك من خلال الخطوات التالية:

  • الولوج إلى موقع وزارة التهذيب الوطني الإلكترونية(education.gov.mr).
  • ثم دخول الصفحة الرئيسية واختيار النتائج.
  • يليها ضرورة النقر على خيار البحث.
  • يقوم الطالب بإدراج اسمه، اسم الولاية التابع لها.
  • إدخال اسم المدرسة بطريقة صحيحة والمقاطعة.
  • عقب ذلك النقر على تبويب بحث لظهور تفاصيل النتائج في جميع المواد للطلاب.

رابط نتائج امتحان شهادة دروس الإعدادية

عقب الانتهاء من الشهادة الإعدادية يبدأ الطلاب رحلتهم في اختيار الفروع المتوفرة والتي تتناسب مع المعدل الذي تم الحصول عليه خلال الامتحانات، والتي جاءت في مستوى الطالب المتوسط للتسهيل عليهم، وذلك وفق ما قامت الوزارة بالتصريح به خلال الفترة الماضية، وعقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ستصدر رسميًا جميع النتائج.

وقد أكدت الوزارة، على أن أعمال الكونترول تتم بنزاهة وشفافية، لافتةً إلى ضرورة التحلي بالصبر وعدم القلق بهذا الشأن والانتظار حتى يتم الإعلان عن النتائج رسميًا في جميع الأنحاء، بالإضافة إلى ذلك فإن نسبة النجاح هذا العام مبشرة للغاية.

وأضافت، إلى ضرورة زيارة موقع موريباك الإلكتروني من أجل التعرف على النتائج كاملة برقم الطالب وبياناته الشخصية، ولكن ذلك سيكون عقب اعتماد النتيجة رسميًا وإصدار تصريحات من خلال قنوات الوزارة للطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *