التخطي إلى المحتوى

سعر Oppo Reno 6 5G الجديد أعلنت عنه رسميًا شركة أوبو بالتزامن مع اقتراب نزوله إلى الأسواق في الوطن العربية وأيضًا في الدول الأجنبية، وبهذا تكتمل عائلة الرينو في العالم، ومن المتوقع أن تصدر خلال العام القادم نسخ أخرى، بعد صدور هذا الجوال خلال أيام من الآن، ولهذا زاد الإقبال للتعرف على مواصفات Oppo Reno 6 5G بالإضافة إلى سعر اوبو رينو 6 برو في مصر والسعودية.

سعر Oppo Reno 6 5G

هناك نوعين من الجوال متوقع إصدارهم خلال نهاية أغسطس الجاري، فأما الأول فهو رينو 6 من شركة أوبو والذي يعمل بتقنية الجيل الرابع، بينما الآخر يعمل بتقنية الجيل الخامس، وفي مصر يتوقع أن يكون سعر Oppo Reno 6 5G جوالي 8000 جنيه مصري، وذلك للإصدار 8 جيجا للذاكرة العشوائية، وحجم ذاكرة التخزين يصل إلى 128 جيجا بايت.

سعر ومواصفات اوبو رينو 6

وبعد الاطلاع على سعر اوبو رينو 6 في مصرر يمكن الاطلاع على مواصفات الجهاز الذي جعلته النسخة الأفضل خلال العام الحالي للجوالات الذكية، فمن أهم مواصفاته:

  • كاميرا مميزة من الأمام تأتيكم بدقة تصل إلى 32 ميجا بكسل، أما الكاميرا الخلفية لهذا الجوال فهي متعددة فمنها كاميرا بدقة تصل إلى 64 ميجا بكسل، أما الثانية فهي 8 ميجا بكسل إضافة إلى الكاميرا الأخيرة والتي تبلغ دقتها حوالي 2 ميجا بيكسل فقط.
  • يُمكنك الجوال من استخدام التقنيات الحديثة من بينها تقنية الواي فاي واستخدام نقطة الوصول بالإضافة إلى استخدام البلوتوث.
  • وتعددت أنظمة الحماية والأمان في هذا الجوال، فقد أشارت الشركة أنه يأتي مع قارئ بصمة الإصبع داخل شاشة الجوال، بالإضافة إلى قفله من خلال استخدام بصمة الوجه.
  • معالج الجوال يأتيكم من خلال شركة ميديا تيك وبطارية تصل سعتها إلى حوالي 4300 مع إمكانية استخدام الشحن السريع بقوة عالية.

وغيرها من المميزات الأخرى منها إمكانية الحصول على الجهاز بأكثر من لون، فهناك اللون الأسود، وهناك اللون الأزرق المميز، ومتوقع أن يصدر من الجوال نسخة أيضًا باللون الأزرق اللامع، مع تصميمه المميز من خلال الحواف الخارجية التي تجعل له أناقة قد لا تشبه الإصدارات السابقة من الشركة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *